أبرز تعليقات الجمهور والنجوم علي مسلسل “لأعلي سعر “

0
296
أبرز تعليقات الجمهور والنجوم علي مسلسل
حصل مسلسل نيللي كريم “لأعلي سعر” علي عدد كبير من المشاهدات ، لدرجة أن نجد بعد كل حلقة من المسلسل تدور نقاشات بين الجمهور ورأيهم في الأحداث التي تمر بها “جميلة “.

قصة الخيانه الزوجيه وتخلي الأسره عن إبنتهم والتخاذل في الوقوف بجانبها بسبب المصالح الشخصيه والمال جعل الجمهور يساند بقوه ودعم كبير لشخصية “جميلة” وكأنها تصف حال كثير من السيدات في المجتمع المصرى .

النقاش بعد  كل حلقة من المسلسل لم يتوقف علي الجمهور فحسب , بل أن زملاؤهم من الفنانين ايضا أبدو أعجابهم بالعمل وبكل أبطاله.

 عبر موقع التواصل الاجتماعي تويترقام عدد من النجوم والجمهور بالتعبير عن إعجابهم بالمسلسل ، وأشادوا بأداء أبطاله منتظرين الأحداث القادمة ، مؤكدين علي أن كل العمل رائع ويقدم بشكل إحترافي وكأنهم يقدمون قصه حقيقه وليس تمثيل . 

أبرز التعليقات :

 

مسلسل الأعلي سعر من بطولة مجموعة كبيره من نجوم الفن علي رأسهم الفنانة نيللي كريم ،الفنانة زينة ، النجم أحمد فهمي ، النجمة سارة سلامه ، الفنان محمد حاتم ، أحمد مجدى ، بالإضافة الي النجم نبيل الحلفاوى وسلوى محمد علي والنجمة الشابة رحمة ، العمل قصة وسيناريو والحوار مدحت العدل ومن إنتاج شركة “مدحت العدل “، وإخراج محمد العدل .

 

اترك رد