أبل ستطلق أصدار جديد بشاشة 5 بوصة

0
565

أصبح العديد من الناس يبحثون عن كل ما هو أفضل في هذا العالم , ولقد أصيب العالم بهوس التغيير والكشف عن أسرار كثيرة ، لذلك نحن نسمع كل يوم عن إصدار هاتف جديد ذو مواصفات عالية الدقه , منها الذى يكتسب المصداقيه , ومنها الكاذب . نحن نعيش الأن داخل عالم إفتراضى به الكثير من الإشياء الجديده كل يوم .

شركة أبل هي شركه امريكيه تعتبر من ضمن أفضل الشركات التي تنتج الجوال ، لديها مصداقيه كبيره لدى المشتريين . وتكسب ثقة الكثيرين من الناس لدقتها في صنع منتاجتها , والأختلاف وصعوبة إختراق النظام التي تعمل به تلك الشركة. 

بعد أن أصدرت الشركه هاتف أي فون6 بلس , تم تسريب معلومات حول قيام الشركه بإصدار نوعا جديدا من الهواتف الذكيه , والتى من الممكن أن يتم طرحها في الأسواق في منتصف 2017.

 تم نقل هذة المعلومات عن طريق مورد منتجات الشركه , وهو شخص تايواني أو ياباني الجنسيه ولم يفصح عن أسمه ،  قال هذا الشخص بأن الهاتف الجديد سوف يتمتع بدقة شاشه 5 بوصه , وإنه سوف يكون به كل مميزات الإصدارات  القديمه مثل أيفون 6 و7 بلس ، ولكنه أفاد بأن الأختلاف بينهم سوف يكون في الكاميرا التى سوف تكون مزدوجه ,  وبشكل عمودى , وليس بالشكل الأفقى المعتاد عليه المستخدمين الأن . 

 أصبح هذا الأمر شيئا مفروغ منه , لأن شركة أبل ستطلق ما يقارب من 3 أصدرات جديده طوال عام 2017 ، أولا ايفون 7 بلس وايفون 7 بلس إس وأيفون 8 . واخيرا الهاتف الذى يمتلك تغييرات كبيره في الهيكل الزجاجى , وخاصة دعم الشاحن اللاسلكى ، وشاشة O-Lead “أوليد” , والكثير من التحسينات الأخرى داخل الجهاز .

يبدو اأن تلك الشائعات تكتسب المصداقيه يوما يلو الاخر , ولكن يصعب علينا معرفة متى سوف يتم طرح تلك الإصدرات , وخاصة بأنه يوجد الكثير من الوقت حتى نهاية العام . 

 

 

اترك رد