أبو تريكة يسخر من كوليبالي

0
393
أبو تريكة يسخر من كوليبالي
محمد أبو تريكة لاعب نادى الأهلي ومنتخب مصر سابقاً، وهو أحد افراد طاقم التحليل في قنوات بي أن سبورت .

قام النجم محمد أبو تريكة بالسخرية من الهارب الغاني “كوليبالي” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الإنتهاء من تحليله علي مباراة النادى الاهلي المصرى ونادى الوداد المغربي ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا الذي أنتهب بفوز النادى المصرى بنتيجة 2 مقابل لاشئ.

سخر نجم المنتخب المصرى والنادى الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة من كوليبالي مهاجم المارد الأحمر الهارب ،بعدما قام اللاعب بإصدار بيان عبر موقع تويتر يشكو فيه العنصرية داخل النادى والأجبار علي المعاملة السيئة الذي وصلت الي حد الاضطهاد الديني.

جاءت السخرية من سليمان كوليبالي من محمد أبو تريكة عقب تسجيل المهاجم النيجيرى جونيور أجاى هدف في مرمي الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى ابطال إفريقيا ، حيث قال أبو تريكة “فين السجدة يا أجاى .

نذكر بأن اللاعب اللإيفواري خاض أخر مبارياته مع القلعة الحمراء والتي جمعته مع القطن الكاميروني في الجولة الثانية من البطولة الإفريقية ، وقام بالهروب الي لندن لتعاقد مع أحد الفرق الإنجليزية في دورى الدرجة الثالثة .

خرج كوليبالي اليوم ببيان يشتكي فيه المعاملة السيئة داخل جدران النادى الاهلي ، وأن اللاعبين أجبروه علي السجود بعد تسجيل الأهداف، بالإضافة الي التوبيخ الذي يقوم به مدريه حسام البدرى عقب ضياع الفرص ، وأنه كان يطلب من مهام كثيره داخل الملعب .

 

اترك رد