أجور خيالية للفنانين المشاركين في إعلانات شهر رمضان

0
505
أجور خيالية للفنانين المشاركين في إعلانات شهر رمضان
المنافسة الشديدة بين شركات الإعلانات تسبب في إرتفاع كبير في أجور المشاركين فيها ، حيث أصبحت الإعلانات من أهم وسائل جذب الجمهور في شهر رمضان الكريم .

تعتمد كبرى الشركات علي إستخدام نجوم كبار لترويج عن منتجاتهم ، ونظير ذلك يطلب هولاء أرقام فلكية في عدد قليل جدا من الدقائق ، في هذا الشهر ظهر مجموعة من الفنانين الذين يشاركوا لأول مره في إعلانات الشهر الكريم ، مثل الفنانه مني عبد الغني .

 

شارك الفنان تامر حسني والمطربة شيرين عبد الوهاب في الإعلان الخاص بشركة فودافون ، حيث ذكرت تقارير صحفية ان تامر حسني تقاضي ما يقرب من 3 مليون جنية نظير الإعلان ، أما الفنانه شيرين حصلت علي مبلغ 3 ونصف المليون وجاء ذلك بعد تفاوض كبير ، وايضا شارك الفنان عمرو يوسف وزوجتة السورية كندا علوش حيث حصل الأول علي مبلغ 2 ونصف المليون بيينما حصلت كندا علي مليون ونصف .

أما الحديث عن الفنانة ليلي علوي فقد حصلت علي نصيب الأسد نظير مشاركتها في إعلان لشركة يونيفرسال ، حيث حصلت علي مبلغ 4 مليون ونصف ، وذكر مقربون من ليلي بأنها كانت تريد الحصول علي 5 ملايين ولكنها قبلت بعد عدة تفاوضات .

الفنان محمد هنيدى الذي قام بعمل إعلان لشركة الإتصالات “أورنج” حصل علي مبلغ 4 ملايين جنية ، يذكر ان تم تصوير الإعلان علي 4 أيام في أماكن مختلفه وحسب ما ذكر أن هذا السبب الذي جعلة يطلب هذا المبلغ الكبير .

كما حصل الفنان حميد الشاعرى وهشام عباس ومني عبد الغني نظير مشاركتهما في إعلان لأحد المنتجعات السياحية “موسي كوست” حيث حصل حميد علي مليون وهشام عباس ملوين ونصف ومني مليون جنية .

قام عدد من الفنانين بعمل إعلانات لصالح بعض الجميعات الخيرية وهم “دلال عبد العزيز وعمرو سعد ومحمد هنيدى .

هذه الأرقام تسبب في صدمة للجمهور الذي يم يتوقع حصول هولاء علي هذا المبالغ الخيالية .

 

اترك رد