أحمد مالك: “انصر يا رب الأبطال… الزمالك”

0
309
أحمد مالك:
نشر الفنان الشاب أحمد مالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جملة “”انصر يا رب الأبطال! #Zamalek” في 8 إبريل 2012.

بعد مرور 5 سنوات انتشرت تويته مالك بشكل كبير وخاصة في 20 يونيو الجارى ، نظراً لظهور اللافت والكاريزمه التي يتمتع بها مالك ، ذلك دفع محبية للبحث في ملفات مالك لخمسة سنوات مضت ، حيث وجد هذه التويتة “انصر يارب الأبطال” وهذه أحد اغاني اولتراس وايت نايتس لتحفيز اللاعبين .

اعلن مالك عن إنتماؤه الكروى يوم مواجهة الفريق الإيفوارى “أفريكا سبورت ” في غياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا عام 2012، وفي هذا اليوم استجاب الله لدعوة مالك علي الرغم من خسارة الفارس الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ولكن استطاع الزمالك الصعود الي دور ال16 بفضل هدف المهاجم “زراق” .

يذكر أن يشارك أحمد مالك في بطولة  مسلسل “لا تطفئ الشمس” ، مع الفنانة ميرفت أمين وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس وسيناريست تامر حبيب .

حيث يجسد أحمد مالك دور شاب جامعي بكلية الهندسة واثق من نفسه ومتعدد المواهب ، يعمل في ورشة ميكانيكا ، بالإضافة الي عمله كسائق في شركة “أوبر” ، وايضاً عامل الـ” دي جي” في الأفراح والمناسبات .

 

 

ومن أهم أعمال الفنان احمد مالك ” فيلم هيبتا ، أهواك ، الجزيرة 2 ، وإشتباك “.

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم الأفضل دائما ، ونعمل علي جمع الأخبار من كافة المصادر الإخبارية لتسهيل القراءة لكم ، “موقع عرب توب” ، يمكنكم متابعة صفحتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ، تويتر ، يوتيوب” ، موقع عرب توب ، .

اترك رد