أحمد مكي يتفوق علي ممثلة البورنو مايا خليفة

0
2440
أحمد مكي يتفوق علي ممثلة البورنو مايا خليفة
لقي مسلسل “خلصانه بشياكة” قبول كبير جداً المشاهدين ، منذ عرض الحلقة الاولي منه نظراً لما يحتوية من العديد من المشاكل اليومية والمواقف الكوميدية التي يتعرض لها أبطال العمل .
 
أحداث المسلسل تدور حول مجموعة من الشباب الذين يعيشون في الأحياء الشعبية ، وبسبب تهورهم ورعونتهم يتعرضون لكثير من المواقف الكوميدية والمشاكل ، أما عن الجزء الثاني من المسلسل تدور أحداثه حول الصراع القائم بين البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى الي نهاية معظم البشر .
 
الحلقة الخامسة من مسلسل “خلصانة بشياكة ” شهدت ظهور شيكو وأحمد مكي وهشام ماجد كفريق غنائي متخصص في أغاني المهرجانات والشعبية وتم إختيار اسم فريق”الشماريخ ” لهم .
 
قام فريق “الشماريخ ، شيكو ومكي وهشام ماجد” بتقديم أغنية في أحد الأفراح الشعبية بمساعدة فرقة المدفعجية الشعبية ، وبعد أن تم الإنتهاء من عمل الأغنية وتم طرحها علي موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” حصلت علي نسبة مشاهدة عالية ما يقرب من 9 ملايين مشاهدة في وقت قصير جدا ، وهو ما دفع أحمد مكي للأعتراف بأنهم تفوقوا علي ممثلة البورنو الشهيرة “مايا خليفة ” في تحقيق نسبة عالية جدا من المشاهدات مقارنة بفيديوهاتها البورنو .
نشير الي أن مسلسل “خلصانة بشياكة” من بطولة الفنان أحمد مكي وشيكو والفنان هشام ماجد ، بالإضافة الي النجمان الصاعدان وويزو وأوس أوس ، هو من تأليف فاروق هشام واحمد محي و أحمد المحمدى ، وإخراج هشام فتحي . 

اترك رد