أخر تهديدات مرتضي منصور قبل مباراة رينجرز

0
428
الزمالك مرتضي منصور لقاء مرتضي منصور

أصبح المستشار مرتضي منصور في الاونة الاخيرة نجم الشباك داخل نادي الزمالك حيث أنه يواصل صراعة مع الحكام وأضافة الي ذلك اكد منصور أنة لن يلعب أى مباراة يحضرها رابطة مشجعيين الزمالك “وايت نايتس ” .

وأيضا طلب مرتضي منصور تعديل موعد مباراة الزمالك مع رينجرز النيجيرى .

يحل نادي الزمالك ضيفا علي بطل نيجيريا رينجرز مساء يوم الأحد المقبل ، في إياب دور ال32 بدورى أبطال افريقيا بعد ما حسم الزمالك  لقاء الذهاب بنتجية عريضة 4-1 .

 

نقلا عن مراسل مصراوى بخصوص  تصريحات قالها منصور بأنة أخطر مدير الكرة إسماعيل يوسف ، بعدم لعب اى مباراة يحضرها رابطة النادى “وايت نايتس” مستندا في ذلك علي قرار المحكمة انهم مجموعة إرهابية . 

وقال رئيس القلعة البيضاء أنة طلب من وزير الداخلية محاسبة المسؤول عن دخول اولتراس وايت نايتس المباراة السابقة امام الفريق النيجيرى رينجرز التي اقيمت يوم الأحد الماضى .

شدد مرتضي منصور علي أنه سوف ينسحب من أى مباراة يحضرها رابطة الزمالك ، مبديا اندهاشة من السماح لمجموعة من الارهابيين الدخول الي المعلب .

من جانب أخر أشار منصور إالي ان الكثير من المحاولات لتأجيل موعد لقاء رينجرز ، مضيفا أن اللقاء سيقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر ، ولكن الزمالك يريد تأجيل المباراة ساعة واحدة لتكون في الساعه السادسة .

قام نادى الزمالك بتجهيز كافة عوامل النجاح في نيجيريا من أجل تقديم مباراة تساعدة في الصعود الي الدور التالي من البطولة ، رغم الفوز العريض الذى حققة في مباراة الذهاب .

اكد رئيس نادي الزمالك انه يتظر عودة رئيس اتحاد الكورة هاني او ريدة من انتخابات الفيفا ولن يلعب اى مباراة حتي موعد انعقاد الجمعية العمومية يوم 31 مارس .

قال رئيس النادى أنة لن يعلب لى مباراة قبل حسم ملف مباراة مصر المقاصة ، خاصة وأنه طلب إعادة المباراة من أجل استكمال مسابقة الدورى ، بعد ما فوضت الجمعية العمومية غير عادية مرتضي منصور في حل الأزمة .

أشار رئيس القلعة البيضاء إلي أنه سوف ينفذ مطالب الكمعية العمومية ولن يتنازل عن حق الزمالك بعدما تغاضي الحكم الدولي جهاد جريشة عن ضربة جزاء صحيحة في مباراة مصر المقاصة التي أقيمت في الثالت من الشهر الجارى والذي خسرها الزمالك بنتيجة (1-0) .

 

اترك رد