أزمة محمد رمضان في مسلسلات رمضان

0
260
أزمة محمد رمضان في مسلسلات رمضان
بعد نجاح الفنان محمد رمضان في الدراما الرمضانية ، وذلك في عام 2014 من خلال مسلسل “إبن حلال” تتوالي الازمات التي لا تنتهي في مسلسلات محمد رمضان .

بعد الإعلان عن تعاقد الفنان محمد رمضان مع شركة الإنتاج “العدل جروب” ، هذا الأمر لم يمر مرور الكرام وخاصة أنه متاعقد مسبقاً مع شركة الإنتاج “O3” التي كشفت عن تهديدها لمحمد رمضان إن لم يخرج وينفي تعاقده مع الشركة الاخرى.

هذه ليست المرة الأولي اليت يتعرض فيها محمد رمضان لتلك المواقف ، حدث ذلك في عام 2014 وتعاقد مع شكرة “صباح إخوان” ، لعمل مسلسل من إنتاج الشركة ليعرض في شهر رمضان 2015، ولكن بعد مرور فترة علي تعاقدهم معه فوجئت الشركة بتعاقدة مع شركة إنتاج أخرى “فيردي” لعمل مسلسل في شهر رمضان 2015 أيضاً .

لذلك لجأت شركة “صباح إخوان” الي نقابة المهن التمثيلية ، وقامت النقابة بإتخاذ اجراءت وقف إستخراج تصريح تمثيل لمحمد رمضان لحين الوصول الي إتفاق بين الشركتين .

الازمة جاءت بعد النجاح الكبير الذي حققة محمد رمضان في عام 2014 بعد مسلسل “إبن حلال”.

وبعد مرور 3 أعوام فقط ن محمد رمضان يعيد نفس الأزمة مرة أخرى ولكن هذه المرة بين شركة “O3” وشركة “العدل جروب” ، وبنفس الأسباب تقريبا ، محمد رمضان حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الموسم الماضي 2016 في مسلسل “الأسطورة” الذي كان من إنتاج شركة “O3” .

اترك رد