أشياء غريبه في حياة نجمة هوليوود درو باريمور , منهم زواجها 17 مره !

0
500

الكثيرون لايعرفون أن نجمة هوليوود الجميله والمثيره درو باريمور التي عرفها الجميع في فيلم الجوائز E. T , وصاحبة أعلى أجر بين الممثلات بأمريكا , تعمل ممثله ( صوت وتليفزيون وسينما ) , ومخرجة أفلام , ومنتجه سينمائيه , وعارضة أزياء , ومؤلفة قصص سينمائيه , وكاتبة سيره ذاتيه . الإ أنها عاشت حياه عاطفيه غير مستقره للغايه !

أرتبطت الممثله الجميله درو باريمور بعلاقات عاطفيه متعدده منذ عام 1989 حتى 2016 مع 17 رجلا ! وهذه العلاقات لم تكن سريه , ولكن كانت تتباهى بمصادقة هؤلاء الرجال وتعيش معهم , وتصطحبهم معها في الأماكن العامه , وهم :
Related image
1- أثناء حفل توريع جوائز الأوسكارعام 1989 , ظهرت الممثله درو باريمور برفقة الممثل الأمريكي الشاب كوري فيلدمان , وأستمرت صداقتهم قرابه 9 أشهر أنتهت في شهر أبريل عام 1990 حيث أعلنت لوسائل الإعلام إنفصالها عنه .
2- وبعد ذلك صادقت الممثل الأمريكي بالتازار جيتي , وأستمرت علاقتهم الرومانسيه ستة أشهر من شهر أبريل الي شهر سبتمبر عام 1990 , ثم أنفصلت عنه .

3- بعد إنفصالها عن الممثل بالتازار جيني , أرتبطت عاطفيا مع ليلاند هايوارد الثالث – وهو حفيد وكيل أعمال الفنانين فى هوليود ليلاند هايوارد الأول – منذ نوفمبر عام 1990 , وأعلنت خطبتهما في مارس 1991 , وإستمرا حتى أغسطس من نفس العام 1991 حيث أعلنا إنفصالهما , وتخلى كل منهم عن الآخر !

Related image

4- ظهرت درو باريمور بعد ذلك مع الممثل الأمريكي الشاب ديفيد أركيت إبتداء من سبتمبر 1991 , وكانا يصطحبان بعضهما في كل لقاءاتها الفنيه والحفلات , وأنتهتعلاقتهم العاطفيه في ليلة رأس السنه يناير 1992 حيث أتفقا أنهما أنفصلا ولكن سوف يظلا أصدقاء !  ومن المعروف أن هذا الممثل لعب دور شقيقها في فيلم لم أقبل أبدا ” Never Been Kissed ” فى عام 1998 أي بعد إنفصالهما بثمانية أعوام .

5- في يناير 1992 أنتقلت لتعيش مع الممثل الأمريكي كورين نيميك بمسكنه في لوس أنجيلوس , وظلت علاقتهم العاطفيه لمدة شهران فقط , حيث تم إنفصالهما .
Image result for ‫درو باريمور‬‎
6- إبتداء من شهر مارس 1992 , أقامت درو علاقه حميمه مع المغني والممثل الشهير جيمي والترز , وأقاما حفل خطوبه ضخم فى مايو 1992 , ولكنهما أعلنا الإنفصال بعد ذلك في شهر نوفمبر عام 1993 .
7- الزواج الأول الرسمي لها حدث عام 1994 وبالتحديد في شهر مارس عندما عقد قرانها علي بالمنتج السينمائي الإنجليزي جيرمي توماس صاحب شركة الإنتاج الشهيره  Recorded Picture Company , وأستمر زواجهما 10 أشهر , ثم أتفقا علي الطلاق .
8- دخلت درو في علاقه عاطفيه ملتهبه مع عازف الجيتار إيريك إيرلاندسون , وكانا يرافقان بعضهما في المناسبات . وأستمرت علاقتهم منذ بداية 1995 الي نهاية أبريل عام 1996 , وأتفقا على الإنفصال وأقاما إحتفالا بأحد الأنديه بهذه المناسبه بكى فيها إيريك كثيرا !

9- فى منتصف عام 1996 ظهرت درو بصحبة الممثل الشاب إدوارد نورتون , وإستمرت علاقتهم العاطفيه حتى نهاية العام حيث تم إنفصالهما .

10- فى أبريل 1997 , بدأت درو باريمور تصوير فيلمها Home Fries , وشاركها البطوله الممثل الأمريكي الوسيم لوك ويلسون .وقالت درو لمجلة الناس ” People ” أنها لم تستطيع مقاومة جاذبيه لوك ويلسون , وشعرت منذ بداية تصوير الفيلم أنها أمام شخص رائع للغايه , وأنها تعتبر أن الحظ حالفها للوقوف أمامه . دامت صداقتهما قرابة عامان , ثم حدث الإنفصال .

11- صادقت درو منذ منتصف عام 1999 الممثل الشاب هنري توماس , وبدأ السفر في رحلات خاصه الي عدة أماكن خارج أمريكا . وحضرا كثيرا من الحفلت معا , وبعدها إنفصلا .

12- أعجبت درو بالممثل الكوميدي الأمريكي توم جرين في شهر يوليو عام 2000 . وعاشا معا , وأعلنوا لوسائل الإعلام إتفاقهم على الزواج , إلا أنهما تراجعا عن قررارهما لأن الزواج كما قال توم جرين أحد أكبر أنواع الجنون ! وعاشا معا 9 أشهر حيث حدث إنفصالهما في شهر مارس عام 2001 .

13- منذ بداية عام 2002 , أرتبطت درو عاطفيا بالممثل الشاب سام روكويل الذي شاركها بطولة سلسلة أفلام الملاك شارلي , وأستمرت علاقتهم معا لمدة عام إنتهت بنهاية عام 2002 .

14- علاقه طويله أستمرت أربع سنوات منذ أوائل عام 2003 , بدأتها درو مع الممثل الأمريكي الشاب فابريزو موريتي , كانت تظهر دائما سعيده معه . إلا أن علاقتهم أنتهت بالإنفصال في شهر فبراير عام 2007 .

15- إبتداء من شهر مارس عام 2007 حتي نهاية يونيو من نفس العام عاشت درو مع المخرج الأمريكي سبايك جونزي في مسكنه , وتعتبر هذه لعلاقه هي أقصر علاقات باريمور لأنها أستغرقت قرابة ثلاثة أشهر فقط .

16- ظهر في حياتها العاطفيه الممثل الكوميدي الأمريكي جاستن لونج , كان ذلك في شهر أغسطس عام 2007 . وقد تقاسما بطولة قيلمين من النوع الكوميدي ” هو ليس كما تظن _ مسافة الذهاب اليك ” , ودامت علاقتهما حتى شهر أكتوبر عام 2010 , حيث أتفقا على الإنفصال .

17- في شهر ديسمبر عام 2011 , تم الإعلان عن خطوبة درو الي الممثل وييل كوبلمان , وعاشت معه 6 أشهر ثم أقيم حفل زفافهما وحضره العديد من الممثلين والممثلات في قلعة السينما الأمريكيه هوليوود . وبعد الزفاف بثلاثة أشهر وضعت درو طفلتها أوليف ! وفي يونيو 2014 تأثرت درو كثيرا بوفاة شقيقتها الكبرى جيسكا التي وجدت ميته فى إحدى السيارات وبجوارها عددا من الحبوب المخدره ومشروب للطاقه . ودام زواج درو ووييل أربع سنوات كامله حتى أتفق الطرفان على الإنفصال بشكل قانوني في شهر أبريل عام 2016 . وتجاوزت درو محنة الإنفصال وقررت العوده للتمثيل مع النجم آدم ساندلر اللذان سبقا لهما العمل معا في 3 أفلام كوميديه لاقت نجاحا كبيرا .

اترك رد