أطفال خطفوا الأنظار في مسلسلات رمضان أبرزهم ابنة الفنانه انتصار

0
1397
أطفال خطفوا الأنظار في مسلسلات رمضان أبرزهم ابنة الفنانه انتصار
يعد شهر رمضان الكريم موسم انطلاق عدد من الوجوه الشابة ، الإ أن هذه العام خطفت الأطفال أنظار الجمهور وتقوا إشادات كبيرة من المتابعين.

دينا سعيد

حازت الطفلة دينا سعيد علي إشادة واسعة من الجمهور وخاصة بعد ظهورها في الحلقات الأولي من مسلسل “يوسف الشريف ” “كفر دلهاب” ، اليت تجسد فيه دور طفلة تسكنها “جنية” ويعالجها الطبيب “يوسف الشريف” ، وفي أثناء معالجته لها تقوم برسم اللوحات الغريبة الذي يحاول “الشريف تفسيرها .

يوسف عزمي 

الطفل يوسف عزمي لفت الأنظار من خلال ظهوره في مسلسل “حلاوة الدنيا ” ، ويجسد دور إبن الفنانة حنان مطاوع ، التي تقوم بدور “سارة” ، استطاع يوسف جذب انظار المتابعين خاصة في المشاهد التي جمعته بصديقة سارة “أمينة “، التي تجسدها الفنان “هند صبرى ” بطلة المسلسل .

شاهيستا

شاهيستا هي أبنة النجمة إنتصار ، وهي أحد أبرز الأطفال المشاركين في الدراما الرمضانية وذلك من خلال مسلسل “كلبش” الذي تشارك إنتصار في بطولته ، وأشارت بعض التقارير الصحفية أن إنتصار هي من رشحت شاهيستا الي هذا الدور ، ويعتبر ذلك دعماً لموهبة ابنتها لتخوض التجربة الأولي في مجال التمثيل بعد ممارسة البالية .

سارة هشام 

الطفلة سارة هشام تشارك في مسلسل “لأعلي سعر” ، استطاعت جذب اهتمام الجمهور بأدائها الرائع في رقص البالية ، وتقوم خلال المسلسل بدور ابنة الفنانة “نيللي كريم ” ، التي تتقارب منها في الشبه كثيراً .

راجي عمرو سعد

الطفل راجي ابن الفنان “عمرو سعد” يظهر للمرة الثانية علي التوالي في أعمال والده الدرامية ، حيث يشارك راجي في مسلسل “وضع أمني” ن بعدما شارك في العام الماضي في مسلسل “يونس ولد فضة” ، واستطاع راجي أن يثبت بأنه صاحب موهبة وليس مجرد رغبة من والدة اقحامه مجال التمثيل .

فريدة

فريدة استطاعت خطف الأنظار وكسب تعاطف المتابعين نظراً لبراءتها وجمالها من خلال دورها في مسلسل “طاقة نور” الذي يقوم ببطولة الفنان “هاني سلامة” ، برغم صغر دورها في المسلسل الإ أنها تعتبر محور الأحداث خاصة بعد اختطافها .

إنجي محمود رمضان

 الطفلة إنجي محمود رمضان هي ابنة شقيق الفنان محمد رمضان ، تشارك في مسلسل الفنانة يسرا “الحساب يجمع، وتقوم بدور طفلة تجبرها الظروف هي وشقيقتها العمل في المنازل ، هذا العمل ليس الاول لها حيث شاركت في مسلسل “الأسطورة ” العام الماضي .

اترك رد