أغرب 10 مبررات للخساره فى الرياضة .

0
1040
أغرب 10 مبررات للخسارة في الرياضة

سيطرت بعض الرياضات على تفكير الكثير من الاشخاص حول العالم ، وايضا جعلت الكثير يرغب في أن يكون لاعب تنس او كرة قدم ، ولكن بماذا يبرر الرياضيون خسارتهم . 

البعض يبرر خسارته بشئ مألوف جدا واسباب مقنعة للجميع ولكن احيانا ما تخرج لن مبررات غير مقنعة بالمرة وخارجه عن المنطق والمضحكة في اوقات كثيره لذلك اليوم سنعرض لكن أغرب 10 اعذار في الرياضية بمختلف انواعها …. 

1- لاعب التنس الاسكتنلدى آندي موراي برر خسارته العديد من النقاط في المباراة التي جمعته مع  دينيس إستومين الي نوع الكرات ، حيث قال بأن تلك الكرات مخصصة لتنس النسائي واضاف بأن كرة التنس النسائي أسرع من كرة الرجال . 

2- أشهر مبرر في الدورى الانجليزى جاء علي لسان اسطورة تدريب فريق مانشستر يونايتد “السير أليكس فيرغسون ” في موسم 1996 من الدورى الانجليزى ، حين وضع اللوم علي لون قميص الفريق الرمادى ويقول بأن السبب الرئيسي في خسارة الفريق ذلك اللون لانه يصعب علي اللاعبين تميزهم لبعض .

3- في كرة الريشة برر المدرب “لي تشونغ وى ” خسارة لاعبه لنهائي بطولة العالم الي التبريد في القاعة المغطاة ويقول بأن التبريد السبب الرئيسي في اصابة لاعب بشد عضلي .

 4- اللاعب الفرنسي روبرت بيريس كان مواليد برج العقرب ذلك السبب الرئيسي في عدم استدعاء للانضمام الي منتخبه الذي سوف يخوض كأس العالم في عام 2006 حينها قرر المدرب “ريمون دومينيك ” عدم استداعاء “بيريس ” للمنتخب بسبب عدم ثقته في الاشخاص المنتمون الي برج “العقرب ” . 

5- برر متسابق الخيول بول هامبلن عند فشله في اختبار التنفس قبل السباق ، بأن السبب هو غسول الفم الذي استخدمه في الصباح . 

6- في دورة الالعاب الاولمبية في أثينا في عام 2004 ، بررت لاعبة رمي الرمح الفنلندية “بولا هوهتانيمي ” سبب فشلها الفادح في رمى الرمح الي ان حجم الملعب كبير جدا . 

7- في نهائيات كأس العالم عام 2006 لم يقبل المنتخب الاوكراني خسارته المذلة امام المنتنخب الاسباني بنتجية 4/0 ، حيث خرج بعض المسؤولين عن الفريق لبيرروا خسارة الفريق كانت بسبب صوت الضفادع الموجودة بجوار فندق الاقامة . 

8- في الدورى الامريكي لكرة السلة عقب خسارة نيويورك نيكس أمام فريق أوكلاهوما ثندر ، قام لاعبوا فريق نيويورك بتقديم شكوة الي الاتحاد الامريكي لسلة تنص علي ان السبب في الخسارة كانت بسبب وجود اشباح تسكن الفندق الذي اقيم فيه قبل المباراة .  

9- اتهمت جماهير المنتخب الاسباني في كأس العالم عام 2010 صديقة الحارس “ايكر كاسياس ” بتشتيت انتباهه أثناء تسجيل المنتخب السويسرى هدف الفوز في اولي مباريات البطولة . 

10 – لاعب البيسبول الكوبي خوسيه كاردينال عندما سؤل عن سبب غيابه عن اللقاء الاول في الموسم ، قال بأن جفنه كان عالق بشكل غريب لانه نام بطريقة مختلفة ليلة بداية المباراة . 

 

اترك رد