أغلى 10 فنانات مهرا

0
3094

يعتبر “الجمال” ثروة حقيقية لكثير من الفنانات في جميع العصور والأزمان ، وهو بمثابة المفتاح السحرى الذى بسسبه تسند لهم الادوار فى الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التليفزيونيه . وكلما ازداد جمال واناقة الممثله كلما أزدادت فرص النجاح لها سواء فى عملها الفنى أو فى حياتها الخاصه . وكلما أظهرت مفاتن جمالها -سواءا كان طبيعيا أو صناعيا مزيفا- كلما أزدادت فرص زواجها من الأثرياء المعجبون بها .

وكلما حصلت على مهرا أكبر وأعلى , وكانت حديث الوسط الفنى لفتره طويله .حتى أن الكثيرون من المعجبين والمعجبات بها يعتبرون زوج هذه الفنانه من المحظوظين مهما تكلف , ويكفيه الحياه الرائعه بجوار تلك الفنانه الجميله والتمتع بجمالها . ونذكر لكم على سبيل المثال – لا الحصر – بعضا من مهور الفنانات المشاهير لترى بنفسك غلاء مهورهن .  

 *شبكة ألماس

1-الفنانة سمية الخشاب،نجمه السينما المصريه والعربيه ,  حصلت عند زواجها على مهر يبلغ قيمته  مليوني جنيه، كما أهدى لها زوجها شقة فخمة فى منطقه راقيه بالقاهره –  ميدان سفنكس – بالأضافه الى فيلا  على طريق القاهره-الإسكندرية مجاوره لقصر المطرب المشهور  عمرو دياب،بالأضافه لحصولها على سيارة وشبكة فخمه من الألماس.

2-هيفاء وهبي، حصلت على مهرا  من زوجها السابق رجل الأعمال المصرى أحمد أبوهشيمة قدره 20 مليون دولار مقدم صداق وضعف هذا المبلغ (40 مليون دولار أمريكى ) مؤخر صداق . وذلك بخلاف ثلاثة أشياء أخرى هم : الهدايا الباهظه , وشقة للزوجيه فاخره فى منطقة مصر الجديده بمدينة القاهره , وشبكه من الألماس .

3-دومينيك حوراني، الفنانه اللبنانيه المعروفه تزوجت من أحد أثرياء أوروبا ذو الأصل الإيراني، واحتفلت بزفافها في واحده من أكبر قاعات الأفراح فى “موناكو ” لمدة  ثلاث ليالى متتاليه، ودفع زوجها مهرا لها  قيمته 10 ملايين دولار، بالأضافه الى  شاليه في  طبرجا (شمال بيروت) ومبنى فخم للسكن  في منطقة الوسط التجاري بقلب العاصمه اللبنانيه ” بيروت” .

4-الفنانة اللبنانية أمل حجازي، أهدى لها زوجها محل مجوهرات يمتلكه ومنزلا فخما فى العاصمه البريطانيه “لندن”بجانب مهرا يليق بها .

*شبكة مجوهرات

5-حصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز – نجمة السينما المصريه – على  فيلا يقدر ثمنها بمبلغ 20 مليون جنيه مهرا لها .أما فستان زفافها فثمنه تجاوز 250 ألف جنيه مصرى .

6-الفنانة جيهان نصر، حصلت على مهر قدره 5 ملايين جنيه، ومنحها زوجها فيلا في منطقه راقيه بالقاهرة يقدر ثمنها فى ذلك الوقت بنصف مليون دولار، وأعطاها خاتم “سوليتير” ثمنه 200 ألف دولار، أما مؤخر الصداق فقد حدد بمبلغ  1.5 مليون دولار، فضلا عن مجوهرات ثمنها مليون دولار، وأشترى لها بأسمها قصرا في لندن.7-هدى رمزي، تزوجت من أحد الأثرياء الذى منحها مليون جنيه مصرى مهرا لها . وفيلا في المنصورية، وأهداها طقما ثمنه مليون جنيه مصرى مصنوع من الألماس ، بالإضافة إلى السيارة المرسيدس طراز نفس العام سجلها لها باسمها .8-شيريهان، بلغ مهرها ثلاثة ونصف ملايين جنيه، إضافة إلى شقتين واحده في لندن والأخرى فى منطقة المهندسين بالقاهره ، وشاليه باسمها في المنتزه بالاسكندريه ، ومجموعة من المجوهرات الثمينة.

9-ليلى علوي، تقدم للزواج منها رجل الأعمال المصرى منصور الجمال، وقدم لها يختا فاخرا ثمنه يتجاوز المليون  والنصف من الدولارات الامريكيه  ، بالإضافة إلى كثير من الهدايا القيمه والمجوهرات الثمينة.
10-سهير رمزي،  تزوجت من المليونير البورسعيدي  ورئيس النادى المصرى البورسعيدى  “السيد متولي” . منحها  مليون جنيه مصرى مهرا , وشقة فاخرة في العاصمه الفرنسيه باريس، وفيلا في منطقة المعادى  ، وقصرا في الأسكندريه  بمنطقة العجمي، ومجموعة فخمه من المجوهرات الثمينة.

اترك رد