أفضل 8 سيارات في عام 2017

0
66
أفضل 8 سيارات في عام 2017

الكثير منا يبحث عن أفضل سيارة لتبي كل إحتياجاته ، من حيث السرعة والدقة والكفاءة العالية لذلك نحن سنعرض لكم في هذه المقالة أفضل سيارات عام 2017 .

1- Subcompact Car: Toyota Yaris iA

تم تصنيعها عبر شركة مازدا والذي أطلقها سليل ، ويتم تسويقها باعتبارها تويوتا ، عشاق ال ” iA” هذه السيارة تثبت أنها صغيرة وتدل علي الفرحه فهي نموذج مختلف من تويوتا هاتشباك ، فهي تمتلك محرك سلس وعلي أربع أسطوانات وبها بقعة الإرسال التلقائي ست سرعات ، وعلي الرغم من تلك الإمكانيات العالية الإ إن سعرها في المعقول ، وبها نظام المعلومات الكاملة المواصفات والفرامل التلقائية المنخفضة السرعة القياسية لإضافة المزيد من الاستئناف.

Compact Car: Chevrolet Cruze

وقد أعيد تصميم هذه السيارات والعربات ، وهما شركه هوندا المدنية وشركه تويوتا كورولا. الصيغة بسيطه: وضعت ال [ماليبو] و [امبالا] في يتقلص شعاع،  والنتيجة هي التكتم ، وركوب السيارات علي نحو سلس هذا فسيح بما فيه الكفاية ليكون بديلا للميزانية وديه لسيارة متوسطه الحجم. ومصقول 153-حصان توربو محرك أربع أسطوانات هو حيوية حتى الآن . التي اختبرناها كروزه عاد جيده 30 ميلا في الغالون عموما ، ولكن نظره أعمق في البيانات وتجد انه حقق 47 ميلا في الغالون علي الطريق السريع. ونظرا لهذا الرقم المثير للإعجاب ، قد لا يكون من المفيد انتظار محرك الديزل.

Compact Hybrid: Toyota Prius

السيارة التي كانت رائده في الحركة الهجينة وحددت كفاءه الوقود لأربعه أجيال نموذجيه لا تزال تقف طويلة باعتبارها اله خضراء مبتكره. وكان اقتصاد الوقود في الاختبارات لدينا مذهله 52 ميلا في الغالون عموما–اعلي لدينا من اي وقت مضي سجلت في السيارة التي لا سد في. بريوس أيضا المطبوعات الاعتمادية الممتازة ، وهو إنجاز ملحوظ نظرا لتعقيد الكامنة في القطار الهجين. وقد تحسنت أكثر مع أعاده تصميمه مؤخرا ، والحد من الضوضاء المقصورة ، وتحسين ركوب الراحة ، وجعل التعامل مع أكثر استجابه. تحليه الصفقة ، والطراز الجديد ياتي القياسية مع مجموعه شامله من ميزات السلامة.

Sports Car: Mazda MX-5 Miata

و مازدا MX-5 مياتا هو تجسيد لمتعة القيادة. وقد شحذت الصيغة الكيميائية الخاصة بها منذ 1990 ، مع المكونات الاساسيه باستمرار كونها مرنه أربع أسطوانات للمحرك ، محرك العجلات الخلفية ، ومعالجه حاده ، والوزن الخفيف. السحر الحقيقي هو في كيفيه استجابه الجهاز للسائق. وتسخر القوه المتواضعة للتاثير بشكل كبير مع نقل يدوي متغير السرعة مع نسب العتاد متباعدة. المياتا ياتي حقا علي قيد الحياة علي الطرق المتعرجة ، مع استجابه التوجيه الفوري والتوازن المناولة التي سوف تجعلك فرح. علي راس كل ذلك ، فانه يحصل علي الاقتصاد الوقود مثيره للإعجاب. متعه خياليه .

Midsized Sedan: Kia Optima

نقل أكثر من هوندا اكورد وتويوتا كامري: وهو يفحص جميع الصناديق المناسبة للمشترين العائليين ، مع المناولة المستجيبة ، وركوب السيارة الثابتة والقطارات اللطيفة ، والمسافات القصيرة ، والضوابط السهلة الاستخدام ، والمقعد الخلفي الفسيح. فان الأمثل هو السيارة التي توفر كل هذه الفضائل في حزمه انيقه ، والقيمة المحملة التي مليئه الميزات التي توجد عاده علي سيارات المعامل. مع الاعتمادية المعلقة وتغطيه واسعه الضمان ، والدهاء سيدان المتسوقين وينبغي ان تاخذ هذه السيارة التي أعيد تصميمها مؤخرا لاختبار القيادة.

Large Sedan: Chevrolet Impala

ولا تزال السيارة التي تقودها القيادة الكبرى. الانزلاق وراء عجله القيادة ويمكنك ان تري لماذا. غرفه الجلوس ، والمقاعد الداعمة وضعت لكم في موقف مثالي للوصول إلى الضوابط بديهية. علي الرغم من حجمها المذهل ، والتعامل مع امباي هو استجابه وأمنه. ويتم امتصاص عيوب الطرق علي نحو فعال ، مما يؤدي إلى ركوب  سيارة ركاب فاخره. المقعد الخلفي فسيح بما فيه الكفاية لثلاثه بالغين ، والجذع وافره يمكن ابتلاع أكياس مع سهوله. سيدان المتسوقين استعراض خيارات الترف سيكون من الحكمة لإعطاء هذا الذكية ، بأسعار تنافسيه بديلا خطيرا النظر.

Small SUV: Subaru Forester

فان سوبارو الفوريستر القياسية لمجموعات سيارات صغيرة ، والجمع بين التغليف فسيحه نسبيا ، وكفاءه الوقود ، والاعتمادية الصلبة ، وسهوله الوصول. النوافذ الكبيرة وشكل بوكاي تعظيم الغرفة للركاب والعتاد في تباين حاد مع اتجاات النمط التي عرضها المنافسين ان التنازل العملي. الأبواب الكبيرة مربع الوصول المعونة ، والرؤية لا مثيل لها يوحي القيادة الثقة. المناولة الامنه وركوب مرن أضافه إلى الاستئناف. الأداء هو لائق من القياسية 2.5-ليتر محرك أربع أسطوانات ، واقتصاد الوقود ممتازة في 26 ميلا في الغالون العام. وأخيرا ، وتكنولوجيا السلامة مثل الإنذار إلى الامام والاصطدام التلقائي الفرامل الطوارئ متاحه علي جميع ولكن مستوي تقليم قاعده.

Midsized SUV: Toyota Highlander

في هذا الجزء التنافسي ، والسيارات التي تعمل بالحجم المتوسط للقيام بذلك بشكل جيد ، ولا أحد يفعل ذلك أفضل من تويوتا هايلاندر. التوقعات هنا عاليه ، مع المشتريين يبحثون عن وظائف صديقه للاسره ، والسير في جميع الأحوال الجوية ، ومقاعد من ثلاثه صفوف ، والمساحة السخية للشحن ، وقدره السحب الخفيفة. رمي في الأداء الجيد ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، والموثوقيه علي المدى الطويل ، ونداء هايلاندر واضحة. التحديث 2017 يري 25 حصان أكثر للمحرك V6 ، واثنين من التروس اضافيه ، ومعدات السلامة المتقدمة القياسية. وبعبارة أخرى ، هذه الجوهرة من سيارة الدفع الرباعي لديها كل التحركات الصحيحة.

 

اترك رد