أفضل 9 غسالات ملابس إيديال زانوسي 2018 الأسعار والمزايا والعيوب .

0
465

   إتجه كثيرا من الناس في الآونه الأخيره لإقتناء غسالات الملابس إيديال زانوسي وذلك لعدة أسباب منها الجوده العاليه , والأسعار التنافسيه التي تجذب المستهلك للشراء , وتناسبها لكل الأذواق , ورخص سعرها عن مثيلاتها من الغسالات الأخرى , وتوافر قطع الغيار , وقدرتها الفائقه على التحمل , وحمايتها من عبث الأطفال , وسهولة إستخدامها عن طريق الشاشه التي تعمل باللمس ( Touch )رقمية التحكم , وعدم إستهلاكها لكثير من المياه في الغسل أو الشطف مثل أنواع أخرى عديده من الغسالات الموجوده بالسوق , وصوتها ليس عاليا أو مزعجا عند الإستخدام .

   كما أن غسالات الملابس إيديال زانوسي – وبخاصة الأماميه – مزوده ببرنامج مخصص لغسيل وشطف الأشياء الثقيله مثل البطاطين , ومزوده بفلتر يزيا وبر الملابس , وبها مدخلان للماء الساخن والبارد , ومؤقت زمني للتحكم في وقت التشغيل وإيقافه آليا عند إنتهاء البرنامج , ولا ننسى أن الغساله مزوده بحامل قوي شديد التحمل بأربع عجلات ومضاد للتآكل أو الصدأ , بالإضافه الي تزويدها بخرطوم لطرد الماء الفاسد أو الزائد بعد عمليتي الغسيل والشطف .

Related image

   وغسالات الملابس إيديال زانوسي سهلة الإستخدام , سهلة التشغيل , صيانتها متوفره في كل مكان , قطع الغيار تملأ الأسواق وبالتالي يكون سعرها ليس مرتفعا , منتوعة الأشكال والأحجام فهناك غسالات لها باب من أعلى وأخرى لها باب أمامي في أحد جوانب الغساله .ويقضل المشترون شراء الغساله ذات الباب الأمامي وليس الباب العلوي وذلك لأسباب مقنعه منها أن غسالات الملابس إيديال زانوسي ذات الأبواب العلويه تستخدم الكثير من الماء للغسل والشطف وبخاصة أن ربات البيوت لا يعرفن كيف يضبطون برنامج مقياس الماء في كل غسله .
   ومن عيوب الغسالات العلويه الأبواب أنها تصدر صوتا أعلى يصل للإزعاج عند الشطف والطرد وتستهلك كثيرا من المسحوق في عملية التنظيف , وبعض أنواع الملابس تنكمش بداخلها نتيجة لأن الغساله ذات الباب العلوي تعمل مسرعه في أول البرنامج وتعمل ببطىء في الشطف والطرد مما يترك رطوبه أيضا بالملابس . وذلك بالإضافه الي إستهلاكها كميه أكبر من الكهرباء فترتفع فاتورة الكهرباء شهريا . ولذلك نجد أن أكثر من 90% من مبيعات غسالات الملابس إيديال زانوسي من الغسالات ذات الأبواب الأماميه التي ليس بهم كل تلك العيوب .

Image result for ‫غسالة ايديال زانوسي‬‎

   إتجهت أسعار الأجهزه الكهربائيه عموما للإنخفاض طوال النصف الأخير من عام 2017 نظرا لعدة ظروف منها حالة الكساد التي تسيطر على الأسواق العالميه , وإستقرار سعر صرف العملات الأجنبيه حيث يدور سعر الدولار حول 17 جنيها بعد أن وصل 2 جنيها في نهاية 2016 , وزيادة رهيبه في كمية الإنتاج من الشركات المصنعه , ودخول شركات كثيره للسوق , وإنخفاض القدره الشرائيه للأفراد مما دفع التجار للإكتفاء بالقليل من الأرباح لتسويق وبيع بضائعهم .

               أسعار غسالات الملابس إيديال زانوسي لعام 2018 الأكثر مبيعا :

   تتنوع أسعار الغسالات طبقا لإمكانيات الغساله فنيا من حيث السعه وعدد البرامج , وسهولة تركيبها وإستخدامها , وتوافر الصيانه , وغير ذلك من الأشياء التي تلفت نظر المشتري .
1-  غسالة ملابس ايديال زانوسى 6 كليو ابيض فول أوتوماتيك السعر 4525 جنيها بدلا من 4775 جنيها مصريا .

Related image

 2- غسالة ملابس إيديال زانوسى 6 كليو 14 برنامج فول أوتوماتيك لون ابيض بسعر 3895 جنيها بدلا من  4120 جنيها مصريا .
3-  غسالة ملابس إيديال زانوسى 6 كليو 18 برنامج فول أوتوماتيك لون ابيض بـسعر 4450 جنيها بدلا من 4625 جنية.
4- غسالة الملابس ايديال زانوسي 7 كيلوجرام متعددة البرامج فول أوتوماتيك بسعر 4650 جنيها بدلا من 4850 جنيها مصريا .
5- غسالة الملابس 5 كيلو البيضاء فول اوتوماتيك 500 لفه / دقيقه بسعر 3100 جنيها بدلا من 3350 جنيها .
6- غسالة الملابس إيديال زانوسي الفوق أوتوماتيك 10 كيلوجرام 4900 جنيها بدلا من 5100 جنيها مصريا .

Image result for ‫غسالة ايديال زانوسي‬‎

 

7- غسالة الملابس إيديال زانوسي ديجيتال موديل Zwf60830sx, فضية اللون , 6 كيلوجرام Multi Programs , كومفورت , تحميل من الأمام , 800 لفه/ دقيقه 5100 جنيها بدلا من 5350 جنيها مصريا .
8- غسالة الملابس إيديال زانوسي ديجيتال , لون أبيض موديل Zwf71030wx , سعة 7 كيلوجرام Multi Programs , باب كروم , تحميل من الأمام , 1000 لفه / دقيقه 6000 جنيه بدلا من 6275 جنيها .

Related image

9-غسالة الملابس إيديال زانوسي أوتوماتيك , موديل Zwf81240sx , لون فضي 8 كيلوجرام , Multi Programs, برنامج متعدد Tc3, باب كروم , 1200 لفه/ دقيقه بسعر 6750 جنيها بدلا من 7000 جنيها .

اترك رد