أكبر مواقع الفنانين والفنانات العرب شهرة وإعجاب على صفحات التواصل الإجتماعى .

0
251

لجأ غالبية أهل الفن الى عمل حسابات شخصيه على مواقع التواصل الإجتماعى ليتواصلوا مع جمهورهم وتزداد نجوميتهم , ولكن البعض منهم أكتشف أن نجوميتهم هشه مما أضطرهم لعمل العديد من الحملات الترويجيه لزيادة عدد متابعيهم . وأبرز مواقع الفنانين والفنانات التى يرتادها محبيهم يمكن تلخيصها كما يلي :

1- الفنانه الإماراتيه أحلام : تأتي أحلام كعادتها فى المقدمه بعدد 5 ملايين متابع على الفيسبوك , و 5 ملايين على تويتر , و3.5 متابع       على موقع إنستجرام .

2- الفنان ماهر زين : مليون متابع على إنستجرام , ومليون ونصف المليون على تويتر , و 26 مليونا من المتابعين لصفحته على الفيسبوك     وحدها .

3- الفنانه هيفاء وهبي : 4 ملايين متابع على تويتر , و 3 ملايين على إنستجرام , و 7.2 مليون متابعا لها على الفيسبوك .

4- المطرب عمرو دياب : 4 مليون متابع على تويتر , و 1.5 ملونا على إنستجرام , بينما يتابعه 15.5 مليونا على الفيسبوك .

5- الفنانه نجوى كرم : 4 ملايين متابع على تويتر , 1.7 مليون على أنستجرام , 12.4 مليونا على الفيسبوك .

6- المطربه أليسا : إزداد عدد متابعيها كثيرا فى الفتره الأخيره حيث وصل عددهم الى 7.1 مليونا على تويتر , 3 ملايين على إنستجرام ,     بينما يصل عدد متابعيها على صفحتها بالفيسبوك الى 17.5 مليون متابعا .

7- المطرب الفلسطيني محمد عساف : إزدادت شهرة وجماهيرية محمد عساف بعد فوزه بمسابقة الغناء فى برنامج ” آراب أيدل ” ,           وأصبح يتابعه مليون شخص على إنستجرام , و 1.8 مليون على تويتر , و 8 ملايين متابع على الفيسبوك .

8- الفنان تامر حسني : المطرب والممثل المصري تامر حسنى يتابعه 1.5مليونا على تويتر , ومثلهم تقريبا على إنستجرام , ولكن يتابعه      عددا ضخما على حسابه بالفيسبوك يتجاوز 16 مليون شخص .

9-  المطربه اللبنانيه نانسي عجرم : رغم تأخرها كثيرا فى إنشاء حسابات لها على مواقع التواصل الإجتماعى , إلا أننا نجد لها 4 ملايين        شخص على إنستجرام , 7.5 مليونا على تويتر , و18 مليون متابع لصفحة الفيسبوك الخاصه بها .

10- المطرب حسين الجاسمي : له نصف مليون متابع على إنستجرام , 3 ملايين على تويتر , و 4.6 متابعا لصفحته على الفيسبوك .

11- المطرب العراقى كاظم الساهر : 10 ملايين متابع على الفيسبوك , 400 ألفا لحسابه على إنستجرام , و 3.1 مليونا على            تويتر .

12- المطربه شيرين عبد الوهاب : لها 52 ألف معجب على إنستجرام , 2 مليون على تويتر , و 8مليون معجب ومتابع لصفحتها               الشخصيه الفيسبوك .

13- ميريام فارس : يتابع المطربه اللبنانيه ميريام فارس 3 ملايين شخص على إنستجرام , ومثلهم تماما على تويتر , بالإضافه الى 11.4       مليون متابعا لحسابها الشخصى على صفحات الفيس بوك .

14- المطرب عاصم حلانى : يتابعه 3 ملايين على الفيسبوك , و2.9 مليونا على تويتر , 450 ألفا على إنستجرام .

15- المطربه أصاله نصري : يتابعها 15 مليون على الفيسبوك , و 2 مليون متابع على تويتر , و 4 ملايين على إنستجرام .

وقد أغلق عددا من الفنانين والفنانات حساباتهم الشخصيه على مواقع التواصل الإجتماعى عندما وجدوا كثيرا من المهاترات والسب والقذف يوجهه اليهم كثيرا من أصحاب الحسابات الوهميه والزائفه . كما نود أن نشير أن بعض الأشخاص يقومون بفتح حسابات مزوره ووهميه بأسماء الفنانين والفنانات , إما للتربح من ورائهم أو الإساءه الى جمهورهم ومحاولة إبعاده عنهم .

اترك رد