“ألفاظ خارجة وزنا محارم ” في مسلسلات رمضان .

0
600
مع عرض الحلقات الأولي لمسلسلات شهر رمضان الكريم ، بدأت القنوات بوضع شعار +16 او+18 علي بعض المسلسلات التي تحتوى علي ألفاظ خارجه أو مشاهد قد تؤثر علي الأطفال .

رفعت الساحة الرمضانية هذا العام الي شعار “للكبار فقط” منذ عرض الحلقات الأولي لبعض المسلسلات، وهذا ما دفع القنوات التي تبث هذه الأعمال وضع لافتات تنوية للعائلات علي أن ما يعرض في هذا المسلسل من الممكن أن يؤثر علي الأطفال .

في هذا التقرير نرصد لكم المسلسلات التي خرجت عن المألوف في الدراما وقدمت مشاهد ومحتويات جرئية جدا:

1-أرض جو

مسلسل ” أرض جو ” للفنانة غادة عبد الرازق وفريال يوسف ، تعرض لسيل من الأنتقادات الكبيره بسبب مشهد جمع بين فريال يوسف وثرى عربي وفي ذلك المشهد تتلفظ غادة بقول “الشقط” وهو ما أثار غضب نقابة المضيفات التي بدورها قامت برفع دعوى قضائية ضد أسرة المسلسل بتهمة الإساءة المهنة .

2– لا تطفئ الشمس

“لا تطفئ الشمس” هو مسلسل لسيناريست تامر نجيب والمأخوذ عن الفيلم الذي يحمل نفس الفيلم للكاتب “إحسان عبد القدوس ” ، وهو ايضا جعل القنوات تقوم بوضع لافتة فوق 12 عاماً ، نظراً لما يحتوية العمل علي الألفاظ والمشاهد الخارجه عن المألوف ، ومن ضمن هذا المشاهد مشهد جمع بين الفنانه شيرين رضا والفنان الشاب أحمد مالك .

 

3- الحرباية

مسلسل “الحرباية” من بطولة النجمة هيفاء وهبي ودينا ، منذ عرض الحلقات الأولي وهو يتعرض للعديد من الأنتقادات اللاذعة بسبب الجرأة في إرتداء الملابس والذي يرأها البعض أنها لا تتناسب للعرض في هذا الشهر الكريم .

 

4- لأعلى سعر

مسلسل لأعلي سعر يقدم قضية “زنا المحارم” والتى تقوم بها الفنانة سارة سلامة ، والتي تقوم بعمل علاقة غير شرعية مع شقيق زوجها “أحمد مجدى علي ” وهذه القضية يتم تجسيدها لأول مره في تاريخ الدراما المصرية بعد أن تم رفض تقديمها في السينما .

اترك رد