أول تصريح ل”إبراهيموفيتش ” بعد الإصابه بالرباط الصليبى الكلى .

0
1177
أول تصريح ل

أصبحت عودة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش الى الملاعب فى هذا الموسم  مستحيله بعد الإصابه القويه التى تعرض لها خلال اللقاء السابق فى بطولة الدورى الاوروبي بين مانشستر يونايتد الانجليزى وأندرلخت البلجيكى التى إنتهت لمصلحة الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 .

بعد التشخيص الطبى أعلن رسميا نادى مانسشتر يونايتد إصابة المهاجم السويدى إبراهيموفيتش بقطع كلى في الرباط الصليبى ، ومن المؤكد غيابه لنهاية الموسم الكروى ، من المعروف عن زلاتان إبراهيموفيتش تصريحاته القويه خلال مسيرته الكرويه مع الانديه التى لعب لها مثل “اياكس اميستردام ، اى سى ميلان ، انتر ميلان ، برشلونه ، وباريس سان جيرمان “,  منذ قدومه لتلك الانديه وكانت تصريحاته تتحدث عنه , منها الطبيعي  التى تصف لاعب بحجم إبراهيموفيتش , وأخرى تتسم بالغرور الشديد والتكبر . 

الكثير من محبى السلطان زلاتان  لديهم مخاوف كبيره تجاه إعتزال السلطان كرة القدم , ولكنهم يعرفون أنه لا يستسلم ، وايضا ينتظرون أول تصريح له بعد الإصابه بالرباط الصليبى لأنهم يعرفون دائما بأن تصريحاته تكون خارج عن المألوف .

فى أول رد فعل من قبل مهاجم مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش بعد الإصابه عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام ” يقول فى البدايه شكرا لكم جميعا على حبكم الشديد ودعمكم الدائم لى ، لن أخفى عليكم خبر أننى قد أصيبت بالرباط الصليبى الكلى , هذه الإصابه سوف تبعدنى عن الملاعب لفتره طويله ، سوف أتعايش مع الأمر كما أتعايش مع باقى الأمور الأخرى , ولكنى سوف أعود أقوى مما سبق . حتى لو لعبت بقدم واحده , ولذلك لامشكله لدى ، ويقصد بأنه متخصص باللعب بالقدم اليمنى ، 

فى أول رد فعل من قبل السلطان زلاتان إبراهيموفيتش بعد الإصابه القويه مع مانشستر سيتي ، كشف عدم نيته إعتزال كرة القدم .

وفى النهايه يقول زلاتان إبراهيموفيتش بأن قرار التوقف عن لعب كرة القدم بيده ، والإستسلام ليس من خياراتى , أراكم قريبا . 

إستطاع إبراهيموفيتش تسجيل 17 هدفا فى مختلف المسابقات مع ناديه الحالى مانشستر يونايتد ، 5 منهم فى يطولة الدورى الاوروبي و 12 فى مسابقة الدورى الإنجليزى . كما ساهم أيضا فى تحقيق لقب الدرع الخيريه هذا العام .

اترك رد