إحدهن إتهمت “بالألحاد” 12 فنانة رسمن تاتوهات جريئة

0
1136
إحدهن إتهمت

أحدث أرتداء الفنانة ناهد السباعي فستان مكشوفا ضجة كبيرة ، لأنه أظهر في الأسفل “تاتو” وذلك خلال حضورها حفل إفتتاح شبكة قنوات ” osn” لقناة جديدة  يا هلا سينما .

منذ ظهور الفنانة ناهد السباعي بالتاتو الجديد وهي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، ويظهر التاتو علي شكل ” كأس به فواكه ” ، والغريب في الأمر أن النجمة ناهد السباعي ليست الأولي التي تقوم برسم تاتو علي جسدها لقد سبقها الفنانة هيقاء وهبي والمطربة اليسا وغيرهن من النجمات .

1- منة شلبي 

النجمة منة شلبي هي أحد أكثر الفنانات جدلاً في الوسط الفني ، وكان أول تاتو علي جسدها في عام 2012 أثناء فعاليات مهرجان ” كان” السينمائي ، والتي شاركت فيه من خلال فيلمها بعد الواقعة ، وكان التاتو علي هيئة ” حبتان كرز ملونتان ومتصلتان بعنقود واحد وكان علي كفها الأيمن.

ولكن التاتو الأكثر إثارة كان تلك الذي وضعتة أثناء العرض الخاص لنفس الفيلم ولكن في مصر والذي كان يحتوى علي لفظ الجلالة ” الله ” .

تلقت منة شلبي موجة كبيرة من الإنتقادات بسبب وجود لفظ الجلالة ” الله” ، بينما كانت ترتدي في الوقت نفسه فستاناً عارياً ، ومن ناحيتها قامت منة بالدفاع عن نفسها حيث قالت ” رسمت لفظ الجلالة من أجل حمايتي ” ، أما أخر توتوهات منة شلبي كان في عام 2014 أثناء مهرجان ” قرطاج ” السينمائي ولكن هذه المرة نال إعجاب الجمهور إذ رسمت أسفل الرقبة بشكل مزخرف كلمة ” حرية “.

2-سارة سلامة

سارة سلامة المثرة للجدل في كل التصرفات ولم يكن التاتو فقط هو السبب ولكن ظهورها الدائم ” بالهوت شورت” ، وبعض الملابس المكشوفة خلال قيامها بالأدوار الدرامية ، وفي عام 2013 نشرت صورة لها وهي تتخضع لجسلة رسم ” تاتو ” ، وهذا ما تسبب في غضب الجمهور وإتهامها بالحاجة الي المزيد من الشهرة لذلك نشرت تلك الصورة .

 3-منة فضالي 

تعتبر منة فضالي من أكثر الفنانات قياماً بالتصرفات المفاجئة والغريبة ، حيث في عام 2013 نشرت صورتها في حسابها الشخصي علي الفيس بوك وهي ترتدى ملابس البحر ومرسوم علي كتفها تاتو علي هيئة دولفين .

ولكن بعد فترة خرجت منة بتصريح لأحد المواقع وقالت انها نادمة علي هذا العمل لأنه يعتبر تغيير من خلق الله ، وحاولت منة أكثر من مرة إزالة التاتو ولكنها فشلت ، مما دفعها لسفر الي الخارج لإتمام العملية هناك .

4-غادة عبد الرازق 

الفنانة غادة عبد الرازق دائمة الحرص علي رسم التاتوهات ، ولعل أكثرهم شهرة هو الموجود علي يدها اليسرى ويحمل كلمة ” إيمان ” بالإنجليزية ، ” faith” ، وأخر علي يدها اليمني وهو العزيمة .

وفي عام 2104 أثارت الفنانة غادة عبد الرازق جدلاً واسعا ً ، بسب رسمها تاتو أسفل ظهرها علي شكل عصفور وظهرت بفستان مكشوف الظهر ، كما قامت برسم أخر علي بطنها .


5- مي عز الدين

الفنانة الشابة مي عز الدين نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي  “إنستجرام”، وظهر فيها “تاتو” مرسوم على ساعدها الأيسر، وكان على شكل كلمة مكتوبة بالإنجليزية غير مفهومة.


6- هيفاء وهبي

المطربة اللبنانية، اشتهرت بالكثير من رسومات “التاتو” التي ظهرت بها، حيث قامت بوضع أكثر من واحد في مناطق مختلفة.

هيفاء وهبي ظهرت بـ”تاتو” على هيئة “عين تبكي”، رسمته في مدينة روما، بينما ظهرت ب”تاتو” اخر على قدمها اليمنى، وهو على هيئة وردة كبيرة، رسمته في  لاس فيجاس الأمريكية.

كما ظهرت  هيفاء بثالث على يدها اليمني ، مكتوب فيه جزء من قصيدة لشاعر  نزار قباني، ونصه “فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا، فالصمت في حرم الجمال جمال”

علماً بأن  هناك “تاتو” غامض رسمتهالمطربة  اللبنانية، في مكان ما ، أبت الإفصاح عنه!، ويبقى السؤال “أين التاتو الآخير؟”.

7-مايا دياب

أول “تاتو” رسمتهالمطربة اللبنانية المثيرة للجدل نيكول سابا كان في عام 2012، وظهرت به في إحدى حفلات عروض الأزياء في لبنان، وكان “التاتو” بطول جسدها، وقام برسمه خبير تجميل كوري، واستغرق 8 ساعات، وكان عبارة عن كلمات مختلفة باللغة الكورية.

8- إليسا 

الفنانة إليسا لم ترسم الكثير من التوتوهات فقط أكتفت بواحد فقط وهذا كان كافيا ليجعلها أشهر الفنانات اللاتي رسمن التاتو ، ويظهر التاتو علي شكل فراشة وبه عنقود من الزهور من الجانبين ويقبع علي كتفها الأيسر

9-سوزان نجم الدين

الفنانة السورية رسمت  سوزان نجم الدين، “تاتو” على ظهرها، وهو  علي شكل   فراشتين مختلفتين الحجم.

10- دوللي شاهين

ظهرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين  في حفلها بمدينة  بشرم الشيخ، بفستان مثير لفت أنظار جميع الحضور، وتسبب في موجة كبيرة من الانتقادات الشديدة ضدها بسبب جرأتها .
ولكن أكثر ما لفت نظر الجمهور أيضًا هو “التاتو” الذي ظهر أسفل قدمها اليسرى، حيث رسمت الفنانة اللبنانية “تاتو” لنسر يحلق في الهواء، وهو التاتو الذي أثار الجدل بين عدد من محبيها .

11- دنيا مسعود 

الفنانة دنيا مسعود نشرت، صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهر فيها “تاتو” مثير للجدل على ظهرها، حيث تضمن جملة “خصومة قلبي مع الله”.

واتهمها االكثيرمن الجمهور، بالإلحاد والخروج عن الإسلام، وهو ما رفضت الإفصاح عنه بشكل نهائي، معتبرة الأمر حرية شخصية لها.

12- ناهد السباعي 

النجمة الشابة ناهد السباعي فاجأت الجميع، خلال حضورها حفل إطلاق شبكة تليفزيون “OSN” لقناتها الجديدة “يا هلا سينما”، بارتداء فستان كشف عن “تاتو” أسفل ظهرها .

 

 

اترك رد