إعترافات الفرنسيه إيفا جرين : أمي تشجعني على ممارسة الحب !

0
435

الممثله الفرنسيه الجميله إيفا جرين هي واحده من أكثر الممثلات ظهورا على صفحات المجلات والصحف ووسائل التواصل الإجتماعي لتتبع العديد من المعجبين بها أخبارها أولا بأول .

Image result for eva green films

إعترضت جمعية الفيلم الأمريكى المسماه MPAA على البوستر الخاص بالجزء الثاني من الفيلم الأمريكي الشهير ” Sin City ” – مدينة الخطيئه – التي تقوم الممثله الفرنسيه إيفا جرين ببطولته , وذلك نظرا لإرتدائها روب من النوع الشفاف الذي يظهر تفاصيل صدرها ! وتجاهلت جمعية الفيلم الأمريكي حملها لسلاح ناري غير مرخص به في نفس الصوره .  ونظرا لشهرتها الواسعه إستضافها جيمي كمبل المشهور بتقديمه البرامج الساخره للتعليق عما حدث . وطالبت الجمعيه بإعتبار الفيلم إباحي , وطالبت بضرورة محاكمة المخرج ومنعه من الإخراج فيما بعد .

Image result for eva green films

قالت إيفا مازحه أنها لا تفهم لماذا حدث ذلك , ولا تفهم سببا واحدا لكل هذه الجلبه , ” فالصدور العاريه لم تقتل أحدا من قبل ! ولكن ربما يختنق بها شخصا ما . ” وعن سبب ظهورها طوال الفيلم شبه عاريه , قالت إيفا إن أحداث الفيلم هي التي فرضت ذلك على طبيعة شخصيتها بالفيلم , وقالت ” صحيح أنها ظهرت عاريه ولكن بشكل جمالي ملىء بالكبرياء !
قالت إيفا جرين إن والدتها ممثله وتتفهم جيدا ظهورها عاريه في لقطات كثيره بأفلامها وتشجعها على ممارسة الحب ! وأضافت ولكن والدي وأختي يشعرون بالصدمه عند رؤيتي عاريه حيث أنني كنت طفله خجوله للغايه أثناء الطفوله حتى أن والدها أرسلها للعلاج بأحد عيادات الطب النفسي !ومن المعروف أن إيفا من مواليد 6 يوليو 1980 . وقد ألتحقت لدراسة التمثيل بمدرسة سانت بول بباريس طيلة ثلاث سنوات , ودرست الاخراج في لندن لمدة عشر أسابيع  قبل سفرها لتكملة دراسة الاخراج في إحدى جامعات نيويورك .

Image result for eva green films

بدأ ظهورها في مجال التمثيل عام 2003 بفيلم الحالمون The Dreamers , ثم ذاع صيتها بإشتراكها في إحدى سلسلة أفلام جيمس بوند يحمل عنوان Casino Royalالمقهى الملكي , وبعدها ظهرت بمسلسل Camelot وتتبعته بمسلسل Penny Dreadful . ثم أسند لها دور البطوله إبتداء من فيلم Perfect Sense الإحساس المتقن , وفيلم Rise of an Empire شروق الأمبراطوريه .
برعت إيفا في عزف البيانو وأتقنته عند بلوغها السابعة عشر, وتعتز بعزف مقطوعة فريدريك شوبان ” المقطوعه الحالمه ” . وقالت في حوار لها مع GQ المجله الفنيه أنها ترددت في القيام بأدوار العري خوفا من فشلها كما حدث مع الممثله ماريا شنايدر بعد ظهورها في فيلم التانجو الأخير في باريس  Last Tango in Paris , ولكن المخرج بيرتولوتشي ساعدها كثيرا . ولكنها تشعر بالخجل عندما تشاهد مع أسرتها تلك الأفلام .

Related image

وعن حياتها الخاصه تقول إيفا أنها تفضل الجلوس بالمنزل عن الخروج الي الحفلات والنوادي الليليه . وأها تتمنى التمثيل أمام ماثيو ماكونهي , وماريون كويتار . وأنها لا توافق على تمثيل أي دور قبل قراءة السيناريو بدقه , وقالت أنها رفضت تمثيل كثيرا من الأفلام الشهيره مثل The Black Dahlia , Wonder Woman, Antichrist ,Farewell, My Queen , Dark shadows , وغيرهم لعدم إعجابها بالسيناريو المكتوب ! وهي كسوله تعشق التدخين ولا تمارس الرياضه , وتهوى زيارة المتاحف وسماع الموسيقى , وتجيد التحدث بالفرنسيه والإنجليزيه واليابانيه بطلاقه , وتتبع نظام غذائي صارم للمحافظه على لياقتها .
ومن المعروف أن إيفا جرين هي أبنة الممثله الفرنسيه مارلين جوبيرت ذات الأصول الجزائريه والتي كانت تكتب روايات للأطفال بجانب حرفة التمثيل , ووالدها والتر جرين طبيب أسنان سويدي الأصل .

اترك رد