إعتزال الفنانه المصريه شيماء سعيد , والإماراتيه بدريه أحمد .

0
639
اعتزال شيماء سعيد وبدريه أحمد .

           1- الفنانه المصريه شيماء سعيد :

  فاجأت المغنيه المصريه الفنانة شيماء سعيد، الجميع، خلال الساعات القليلة الماضية، بفيديو تظهر فيه مرتديه الحجاب وسط مجموعه من صديقاتها وهن يقدمون لها التهاني على هذه الخطوه ، وكانت شيماء تبدوا في غاية السعاده بين صديقاتها .
  وربما كان ذلك متوقعا لعدم ممارستها الغناء وإبتعادها عن الظهور منذ فترة طويله . وتداول متابعي مواقع التواصل الإجتماعي عددا من الصور تظهر فيهم شيماء سعيد بالحجاب . ظهرت شيماء في الفيديو وهي ترتدي حجاب أبيض , وملابس بيضاء فضفاضه , وظهرت بدون أن تستخدم الماكياج .

 

إعتزال الفنانه المصريهشيماء سعيد , والإماراتيه بدريه أحمد .

 

  وكان أول ظهور للمغنيه شيماء سعيد يذكر أن أول ظهور لشيماء سعيد كان عام 1997 عندما شاركت في فيلم “إسماعيلية رايح جاي” مع الفنان محمد هنيدي والمطرب محمد فؤاد والمخرج سعيد حامد .ثم إبتعدت عن الساحه الفنيه لسنوات طويله ؛ لكي لتفرغ لرعاية طفليها “الحسن ” و “الحسين”، ثم عادت من جديد للغناء وقدمت ألبوما غنائيا بعنوان “حلم حياتك” إنتاج شركة مزيكا وحقق لها بعض الأرباح ، وبعدها عاودت عدم الظهور مرة ثانيه ، حتى أعلنت إعتزالها الفن وارتدت الحجاب .

 

         2- الفنانه الإماراتيه بدريه أحمد :

 

  ومن ناحيه أخرى أعلنت الفنانه الإماراتيه بدريه أحمد إعتزالها الفن , وإرتدائها الحجاب بشكل نهائي . ذكرت ذلك على حسابها الشخصي ” أنستجرام ” , وأضافت أن قرارها نهائي لا رجعة فيه . كما أنها التمست من الجمهور أن يحذف صورها الغير لائقه – كما ذكرت – وكذلك الصور التي ظهرت فيها بملابس غير محتشمه أو غير لائقه .
  قالت بدريه بالحرف الواحد ” أشكر وجزاكم الله ألف خير لكل شخص دعالي الله يثبتني , وأرجوا عدم مقارنتي بأي شخص أو فنانه أو حرمه تراجعت عن إرتداء الحجاب . هذا القرار أنا مسؤوله عنه أمام ربي ونفسي وأهلي , وكان القرار حلو , وحمدا لله تحجبت ” . كما أضافت بدريه أحمد مخاطبه جمهورها ” أرجوا من جميع الحسابات مسح صوري بملابس غير لايقه ما حللكم ما يندري أتخذ قرار صحيح في حياتي . لو تكرمتو فضلا وليس أمرا سبق , وإعتذرت للمجتمع الخليجي والعربي , وأكرر إعتذاري عن هذي الصور .” 
  إعتزال الفنانات ليس موضوعا جديدا , فهناك العشرات منهن أعتزلن الفن وأستمروا في الإعتزال , والبعض منهن تراجعن عن قرارت إعتزالهن . ولكن من أحاديث شيماء سعيد , وبدريه أحمد نستشف ونستنتج أن قرار إعتزالهما الفن قرارا نهائيا . ولكن من يدري ؟ 

اترك رد