إيناس الدغيدى “ملحدة الي حين مواجهة الموت”

0
529
إيناس الدغيدى
حلت المخرجة المصرية “إيناس الدغيدى” ضيفه مع رامز جلال،في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” المذاع علي قنوات إم بي سي مصر .

المخرجة إيناس الدغيدى أعلنت بأنها ملحدة ولا تعترف الأنبياء، حيث صرحت من قبل قائلة”عندما أقابل الله سوف أخبره بأنني لست مقتنعه بوجود الأنبياء ، وأن الله سوف يكافئ الإناث المؤمنين في الجنة ، بالرجال المخلدون لكي يمارسوا مع الجنس ، وقالت في أحد البرامج التلفزيونية “يارب ما تكتب عليا الحجاب .

في تصريح لإحدى القنوات الفضائية الأجنبية قالت إيناس أن ممارسة الجنس قبل الجواز حرية شخصية وأن الجنس إختيار شخصي ليس له أى علاقة باعتبارات أخرى ، ومن حق أى شخص يمارس الجنس حسب عقليته وعاداته وتقاليده ، وأن هناك أشخاص ترى بأن ممارسة الجنس قبل الجواز حراماً، ولا يستطيعوا أستيعاب أنها حلال ، وأضافت بأن هناك أشخاص تستحرم عمل علاقة جنسية قبل الجواز ولا تعرف بأنها حلال ، والسبب يرجع في أهمية العلاقة الجنسية قبل الزواج لكي تم التعارف الكامل بين الطرفين ولعدم حدوث مشاكل .

إيناس الدغيدى صرحت من قبل بأنها ملحدة ، وأنها تري الأنسان لا يحتاج الي الدين ،ولكن عندما شعرت بالخوف والرعب في برنامج رامز جلال الشهير”رامز تحت الأرض” تلقائياً قامت بترديد جملة واحدة لكثر من 10 مرات ” لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين . 
هذا ما يحدث مع كل من لا يعترفون بوجود الله ، عندما يشعرون بأن بالخوف الشديد أو بقرب نهايتهم  علي الفور يقومون بالدعاء الي خالقهم الذي ينفي وجوده . 

 

 

اترك رد