إعلان “كريستيانو رونالدو ” غير حقيقى , واللاعب لم يصور أى مشهد !

0
662
اعلان كريستيانو رونالدو غير حقيقي ولاعب لم يصور أى مشهد !
قبل شهر رمضان الكريم نشر رجل الاعمال المصرى “أحمد ابو هشيمة ” صور تجمعه مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو معلنا بأن هناك مشروع يجمعهما معا خلال شهر رمضان .

مع بداية شهر رمضان بدأت شبكات قنوات أون تي في بالترويج للعمل الذي قام به لاعب ريال مدريد “رونالدو” وإذاعة الاعلان الذي قامت به شركة حديد المصريين المملوكة لرجل الأعمال أحمد ابو هشيمة . 

ولكن بعد مرور فترة قصيرة علي عرض الاعلان علي التلفزيون  , قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صوره لدوبلير يشبه كريستيانو رونالدو هو من قام بتصوير جميع لقطات الاعلان دون تدخل من اللاعب نفسه . 

الاعلان الذى اطل علينا في شهر رمضان الكريم والذي يظهر فيه لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو أثناء تجوله في عدد كبير من مناطق جمهورية مصر العربية مثل النيل والاهرامات كذلك عدة مواقع اثرية ، ولكن خبراء التصوير في مصر كان لهم رأى أخر ، وجاء ذلك وفقا لعديد من محترفي وخبراء التصوير فإن اللاعب لم يظهر بتاتاً في أى لقطة من لقطات الاعلان المصوره في مصر ولكن تم الاستعانه بدويلير قام بالتصوير اللقطات واستخدمت الخدع التصويرية وتم وضع وجه كريستنيانو رونالدو .

اعلان كريستيانو رونالدو غير حقيقي ولاعب لم يصور أى مشهد !

وتم التأكد من ذلك بعد نشر صور الدوبلير الذي قام بتصوير لقطات الاعلان علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو يضع قناعاً الكروما ليتم تركيب وجه كريستيانو فيما بعد .

والشئ الاخر الذي جعل صور الدوبلير حقيقة هي ظهر الأطفال بنفس الملابس الذي ظهورا يها في الاعلان الاصلي ، بعد تركيب وجه رونالدو علي جسد الدوبلير بالاضافة الي التفات رأس اللاعب المركب علي جسد الدوبلير تجاه مناطق فارغة .

علي الرغم من كشف حقيقية فبركة الاعلان الإ انه حقق نسبة علية جدا من المشاهدات وخاصة بعد ما قام رنالدو بنشر الاعلان علي صفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

 

 

اترك رد