أفضل الهواتف المحموله لتشغيل الألعاب .

0
899
تتزايد الحرب المشتعله فى المواصفات الفنية للهواتف الذكية, مع تعزيز ذاكرة الوصول العشوائى (RAM) و المعالجات كل عام. عندما يتعلق الامر بالالعاب, خيارات لم تكن ابدا افضل. سواء كنت تبحث عن اقوى, باسعار معقولة او عرض فريد فلدينا الاختيار المناسب لك هنا. وهذه هى افضل الهواتف النقالة والالعاب.

1-Samsung Galaxy S7 Edge

سامسونج جالاكسى S7 edge هى احد اقوى الهواتف الذكية فى السوق. فلدينــا احدث معالج Snapdragon Adreno 820 530 وحدة معالجة الرسومات (GPU), و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM), تتوافق مع كل الالعاب المتوفرة وكذلك القادمة.سامسونج فى 2016 رائدة بالطبع و غالية للغاية ولكنه يوفر ارقى تجربة الالعاب. فإذا نظرنا للمستقبل فلديك هاتف ذكى, وضمان سنتين ولديك اعلى مستوى من الاداء.

S8 جالاكسى القادمة ستكون حتما اعلى فى الاداء, ولكن يمكننا المقارنة بينهم عندما يكون متاحا.

الشاشة عند الحواف منحنية, تصل الى 5.5 بوصة, كما حل مشكلة الزوايا القبيحة فى الاصدارات السابقة. كعادته سامسونج جودة العرض هى الاعلى مستوى فى السوق.

وعلى جانب اخر تم عمل مواصفات الجهاز خصيصا لتوفير تجربة الالعاب المتفوقة.

2-Nexus 6P

ولم تعد هذه الاجهزة تجلس خارج الميزانية المتواضعة للمشترى. وتنـتج Xiaomi الهواتف القادرة على منافسة سامسونج وابل ويكون سعرها نصف السعر المتوسط للاجهزة الاخرى .

ويتضمن هاتف nexus 6P العام الماضى Snapdragon Adreno 810 المعالج 430 GPU llh وضعه على مسافة قصيرة من Galaxy S7. و زود ب3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (ram) وشاشة 5.7 بوصة شاشة AMOLED والمظهر المعدنى وبصريات Nexus 6P تبدو مذهلة, مما ادى الى اعجاب الكثيرسن وخاصة انه متاح بسعر رائع.
يمكنك شراء Nexus 6P بحوالى 450 دولار. مما يعنى انه اقل 300 دولار من Galaxy S7. وهذا يعتبر عرضا رائعا لهواه الالعاب

3-HTC 10

اذا كنت تحب الالعاب الصاخبة, فلا يوجد خيار افضل من HTC 10. الشركة, تشتهر بالصوت BoomSound , تم تزويد 10 HTC بهذه الخاصية على عكس طرازات HTC السابقة, و استخدمت مكبرات صوت استريو.

توجد السماعة الرئيسية (مكبر الصوت) فى اسفل الاطار الذى يمتد على طول الجزء السفلى من الهاتف. ويقع المتكلم المستخدم فى المكالمات العادية فى الجزء العلوى

 

مكبرات الصوت الممتاز فى HTC 10 تجعلة هاتف جميل, وتحتوى على المواصفات الفنية التى تمكنها من التنافس مع Galaxy S7. نجد Snapdragon 820 داخل مع Adreno 530 وحدة معالجة الرسومات (GPU), تماما مثل سامسونج, وهناك ايضا 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM). الاداء, ولن تكون هناك فرق كبير بينه وبين سامسونج جالاكسى S7.

عيبه الوحيد هنا هو ان HTC 10 لا يحتوى على شاشة AMOLED . وبدلا من ذلك اختار Super LCD 5. ويبدو رائعا, لكن ليست فى جمال شاشة Galaxy S7 , بالرغم من انه اعلى كثافة البكسل

 

اترك رد