الإعلامية داليا نعيم الملقبة بـ “باربي بغداد “

0
1249
الإعلامية داليا نعيم الملقبة بـ
تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صور للإعلامية العراقية داليا نعيم الشمرى والتي  أثارت ضجة كبيره في الايام القليلة الماضية .

الإعلامية العراقية داليا نعيم الملقبة باربي بغداد لشدة جمالها وأنوثتها ، والاقتراب الشديد من شبة ابطال شركة “ديزني ” ، هي من مواليد شهر أغسطس  بغداد عام 1993 ، تسكن في منطقة الأعظمية في بغداد وبعد أن توفي والدها عاشت مع والدتها . وتحمل الديانة الإسلامية .

بدأت مشوارها إلي الشهرة من خلال عملها كإعلامية في أحدى القنوت الغنائية “إم سي بي” ، وبعد أن لفتت أنظار الجمهور دخلت مجال التمثيل وقدمت العديد من المسرحيات العراقية .

شاركت داليا في العديد من المسرحيات منها “ورث بابا خرابة و بطيخ في المريخ وورث مصرى ” ، حققت نجاحات كبيرة علي صعيد الفن فهي الان تعد واحدة من أهم النجوم في المسرح الوطني العراقي .

في عام 2014 بعد مسيرتها الناجحة في مجال الإعلام والتمثيل نالت داليا نعيم علي جائزة أفضل إعلامية في العراق .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عرب توب ، ننشر لكم بعد المعلومات عن الإعلامية الشابة داليا نعيم حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأونة الاخيرة .

 

 

اترك رد