الإعلاميه دينا فاروق تكشف سبب سير شيرين بهذه الطريقه في إعلان فودافون .

0
850
الإعلامية دينا فاروق تكشف سبب سير شيرين بهذه الطريقة في إعلان فودافون
بعد ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب في إعلان تابع لإحدى شركات المحمول ، بدأ الجمهور بالتعليق عليه والسخريه من طريقة سير شيرين في الإعلان .

واجهت المطربة شيرين عبد الوهاب حملة من الإنتقادات والسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحركة العفوية التي قامت بها أثناء الإعلان ، وكان من ضمن التعليقات بأن شيرين ظهرت كالعرجاء وتساءل الكثير عن سبب ظهورها بهذا الشكل .

كشفت الإعلاميه دينا فاروق علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن سر ظهور شيرين بهذه الطريقة قائلة ” اللى بيتكلموا عن حركة شيرين برجليها فى إعلان فودافون.. انا سألت زملاء اشتغلوا فى الإعلان.. كعب الجزمه شبك فى البنطلون كانت بتخرجه عشان ماتقعش وافتكرت انه مش هيبان وانها بتتصور ميديام”.

وأضافت دينا قائلة ” دى غلطة المخرج كان ممكن ياخد الزاويه التانيه فى التصوير فى الجمله دى وبعدين يرجع لها فى اللونج عنده كادرات تانيه بخمس كاميرات على الأقل.. كفايه هراء على حاجات تافهه وتجريح مشاعر الناس.. شيرين دى اتبهدلت من جمهور بتسعده وتحترمه.. احنا ليه وحشين كده .. دى إنسانه عفويه وفنانه جميله”.

نشكركم علي  متابعتنا ونعدكم بتقديم كل ما هو جديد وممبز دائما ودائما  .. ونقل جميع الأخبار  من كافة المصادر الاخبارية وتقديمها  لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عرب توب  ، الإعلامية دينا فاروق  تكشف عن سبب  سير شيرين عبدالوهاب  في إعلان شركة فودافون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اترك رد