الجميله كلوي موريتز , تنفصل عن بيكهام وتهاجم كيم كارداشيان .

0
773

كلوي جرايس موريتز Chloë Grace Moretz هي ممثلة أفلام ومسلسلات أمريكيه بالإضافه الي كونها واحده من أشهر عارضات الأزياء . ولدت كلوي فى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكيه في العاشر من فبراير عام 1997 . دخلت عالم الفن وهي طفله في السابعه من عمرها عام 2004 , حيث ظهرت في دور فايلوت في المسلسل الشهير   The Guardian وأجادت الأداء وبخاصة في حلقتي  “The Watchers” _  ،”Blood In, Blood Out” من المسلسل .

Image result for chloe moretz

  كان والدها جرايس موريتز طبيب تجميل , ووالدتها تعمل ممرضه بأحد المستشفيات الحكوميه فى مدينة كرترسفيل بجورجيا , ولها أربع أخوه  تريفور , براندون , كولين , إيثان . وهي من إحدى الأسر المسيحيه المحافظه . في عام 2002 عندما كانت في الخامسه من عمرها , سافرت مع والدتها وأخيها تريفور الي مدينة نيويورك حيث سوف يدرس أخيها بمدرسة الفنون المتخصصه – قسم التمثيل . ويعتبر أخيها تريفور هو معلمها لأساسات التمثيل , وعندما أظهرت مهاراتها في قراءة النصوص التمثيليه سمح لها بإحتراف التمثيل .

Related image

   نالت كلوي موريتز العديد من الجوائز جائزة الصيحه لأفضل أداء ممثله عام 2010 , وجائزة  MTV لأفضل أداء , وجائزة  MTV  لأفضل بطوله , وجائزة الأمبراطوريه لأفضل ممثله جديده عام 2011 . كما نالت جائزة الصيحه لأفضل أداء لممثلة فيلم رعب , وجائزة ساتورن لأفضل أداء لممثله صغيره , وجائزة الفنان الصغير لأفضل أداء في فيلم طويل , وجائزة إختيارات الناس لأفضل نجمة أفلام تحت سن 25 عاما , وجائزة BSA  لنجة الغد , وجائزة أفضل وجه للمستقبل من جمعية نقاد السينما بأمريكا , وعديد من الجوائز بخلاف ذلك .

Image result for chloe moretz

  ظهرت كلوي فى عدة أفلام ذائعة الصيت , ومنهم Heart of the Beholder  فى دور مولي , The Amityville Horror في دور تشيلسي وتز , وأدت دور ممرضه في  Today You Die  , وقامت بدور كاري فولر في  Big Momma’s House 2 . وظهرت بعد ذلك كبطله لأفلام  Room 6 , Wicked Little Things Emma Tunny , Pooh’s Super Sleuth Christmas Movie , Hallowed Ground ,  The Third Nail , The Eye , My Friends Tigger & Pooh’s Friendly Tails , The Poker House , My Friends Tigger & Pooh: The Hundred Acre Wood Haunt (500) Days of Summer , Not Forgotten , وغير ذلك . ويعتبر فيلم الموجه الخامسه هو آخر أفلامها عام 2017 .

Image result for chloe moretz

  عاشت كلوي قصة حب عنيفه مع الشاب بروكلين بيكهام منذ صيف عام 2014 , وظهرا في أماكن كثيره ومناسبات عده معا , إلا أن علاقتهما العاطفيه أنتهت في منتصف عام 2017 . ومن المعروف أن بروكلين بيكهام هو الإبن الأكبر للاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام , ووالدته هي المغنيه الشهيره فيكتوريا بيكهام عضو الفريق الغنائي العالمي فتيات التوابل  Spice Girls . ويذكر أن بروكلين كان على علاقة حب قبل ذلك مع فتاه بريطانيه مراهقه تركها بعد أن تقابل مع مورتيز في فعاليات مهرجان أسبوع الموضه بباريس عام 2014 .

Image result for chloe moretz

  في مارس عام 2016 وجهت كلوي موريتز نقدا حادا لكيم كارداشيان التي تعمل بتليفزيون المستقبل , حيث أن كيم ظهرت في صوره سيلفي لها وهي عاريه تماما لتبين للجمهور زيادة وزنها بعد وضع طفلها الثاني ” قديس ” . رفضت كلوي الإعتذار وأصرت على موقفها . 

اترك رد