الحرق والقتل أبرز ما يوجد في علاقة الفنانين مع مديرى أعمالهم .

0
886
شيرين عبد الوهاب عمرو دياب فنانين

إختلاف وجهات النظر هي السمه السائده بين الفنانين ومديري أعمالهم ، بعض المشاكل تمر علي أنها سحابة صيف وتمضي بسلام , بينما البعض الاخر ينتهي بعدم التعاون مره اخرى ,وبعض المشكلات تنتهي في ساحات المحاكم .  

 

نانسي عجرم وجي جي لمارا :

جي جي لمارا ونانسي عجرم هم من أشهر الثنائي الفني في الوطن العربي , هذا ما يردده الكثير عنهم لأن نانسي عجرم ومدير أعمالها جي جي لمارا هو صاحب الفضل عليها , ومكتشفها في بداية ظهورها ، هو من ساهم في صناعة نجومية نانسي عجرم , وقدمها للعالم كمغنيه بارعه . ويعتبر جي جي هو من أكثر مديرى الأعمال حرفيه في عالم الفن العربي ، وقد حدثت الكثير من الخلافات بينه وبين نانسي , ولكنهما أستطاعوا تجاوز تلك الأزمات دائما , ومازالت نانسي تتعاون مع جي جي لمارا حتي الان .

غادة عبدالرازق وجيجي : 

دامت العلاقة بين الفنانة غادة عبد الرازق ومديرة اعمالها جيهان يوسف الشهيرة ” جيجي ” مدة 7 سنوات ، وفي نهاية المطاف إنتهي التعاون بينهما . ويرجع السبب في ذلك الي قيام الفنانه غادة عبد الرازق بإتهام جيجي بسرقة مجوهرات يقدر ثمنها بحوالى 4 ملايين من الجنيهات , وهذا ما نفته جيهان في ذلك الوقت ,  ولم يثبت عليها هذا الإتهام .وكانت تلك التهمه هى نهاية التعاون بينهم .  

 

ديانا كرزون ومحمد مجالي :

برفع القضايا داخل ساحات المحاكم إنتهي التعاون بين الفنانة ديانا كرزون ومدير اعمالها محمد مجالي بعد مدة ليست بالقصيرة . وكان الإتهام قد وجه الي محمد مجالي بأنه قام بالتعدي علي الفنانة ديانا وتهديدها بالقتل والحرق بماء النار ، وفي المقابل قام مجالي بمنع الفنانة الاردنية بالغناء في مصر ، والسبب وراء كل ذلك أن ديانا رفضت الزواج منه , لذلك قام بكل هذا بعد تعاون دام لمدة 4 سنوات .  

محمد رمضان وهبه عبدالفتاح  :

بعد أن إستمرت العلاقة بين الفنان محمد رمضان وهبه عبد الفتاح الي ان إنفصل الثنائي بعدما صرح رمضان بأن أي تصريحات تقوم بها هبة عبد الفتاح لاتمت له بصلة , وأعلن محمد رمضان إنتهاء التعاون معها ، وبدورها ردت هبه عبد الفتاح قائله بأن رمضان ناكر للجميل لأنه في ظل ال7 سنوات قدمت الكثير له , وخسرت الكثير من الشخصيات من أجل الإستمرار معه ، مع العلم بأن مدير أعمال محمد رمضان الان هو الأخ الاكبر له محمود رمضان .  

عمرو دياب وهدى الناظر :

عمرو دياب واحدا من أشهر الفنانين العرب علي الاطلاق , وبالتالي تكون هدي الناظر واحده من أشهر مديري الأعمال في الوطن العربي ، كما أن عمرو دياب لايحب الظهور الإعلامي . وهذا اعطي لهدي الناظر الحريه في تكذيب ونفي التصريحات التى يرددها البعض بأنها وردت علي لسان الفنان الشهير ، منذ فترة ترددت اقاويل حول أنه توجد علاقه سريه بين عمرو دياب وهدي , وانه قام بشراء فيلا فاخره في دبي لها . وعلي الرغم من عدم نفي الخبر او تأكيده , إلا أنها مازالت كاتمة أسرار المطرب الشهير , وتتعاون معه حتي الان . 

شيرين عبدالوهاب وياسر خليل :

بعد أن إنتشرت شائعات تقول بأن شيرين عبد الوهاب قد تزوجت من مدير أعمالها ياسر خليل وخاصة عقب إنفصالها عن زوجها الموزع محمد مصطفي ، ولكن قامت الفنانة شيرين بنفي ذلك , وقالت بأن ياسر ما هو إلا أخ لها , وأن علاقتهم معا لاتتعدى حدودها , وأن بينهما تعاون وهو المسؤول عن كل أعمالها .

مدير أعمال مايا دياب :

في لقاء سابق صرحت فيه الفنانة مايا دياب بأن مدير أعمالها المصري الجنسيه التي كانت تتعاون معه هددها بالقتل والحرق بعد أن رفضت الزواج منه . وقامت بإستبداله بمدير أعمال لبنانى . 

  

 

اترك رد