الطفلة ريم عبد القادر التي خطفت القلوب في رمضان 2017

0
889
الطفلة ريم عبد القادر التي خطفت القلوب في رمضان
يعد شهر رمضان الكريم بمثابة الإنطلاقة الأولي للكثير من الوجوه الشابة ، والأطفال أيضاً الذين دائما ما يخطفون القلوب من النظرة الاولي .

الطفلة ريم عبد القادر التي تبلغ من العمر 4 اعوام ، ريم خطفت قلوب الجماهير منذ ظهروها الأول حيث تشارك في رمضان الحالي في عملين الأول مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “هربانه منها ” والثاني مسلسل “لمعي القط” مع الفنان محمد عادل إمام ، ايضاً شاركت في مسلسل “الطفوان” مع النجم ماجد المصرى لكنه خرج من السباق الرمضان ي في اللحظات الأخيرة .

خطفت ريم القلوب وجذبت الأنظار ، بسبب برائتها الشديدة وخفة ظلها ، قالت ريم أن مسلسل لمعي القط أول عمل درامي تقدمه ولكنها شاركت في العديد من الإعلانات .

الطفلة ريم عبد القادر قالت أنها تريد أن تصبح مشهورة جداً ، لكن أكثر ما يغضبها هو أن والدتها توقظها مبكراً جدً بسبب التصوير .

أما عن علاقتها بالنجوم قالت ريم عبد القادر أنها تحب النجمة تارة عماد كثيراً ، وتحب أيضاً الفنان محمد عادل إمام ، لأنه أشترى لها شيكولاته ودمية من قبل .

يذكر أن مسلسل لمعي القط من بطولة الفنان محمد عادل إمام والفنانة تارد عماد ويذاع علي شبكة قنوات “إم بي سي ” في تمام الساعة 9 مساء .

اما مسلسل “هربانه منها” بطولة ياسمين عبد العزيز والفنان الشاب مصطفي خاطر يذاع عي شبكة قنوات ” أون ” .

 

اترك رد