الظهور الاول لـ” هبة مجدى “بعد الولادة وكيف أخفت وزنها الزائد

0
468
الظهور الاول لـ
أول ظهور لنجمة هبة مجدى بعد ولاتها في الايام السابقة ، حيث بدأت هبة تعود لحياتها الطبيعية بعد فترة الحمل وإنجاب أول طفلة لها.

عادت الفنانة هبة مجدى الي الظهور مره أخرى بعد فترة الولادة ،فبدأت بمقابلة صديقاتها وتخرج معهم ، وأكثر من ذلك قامت هبة بحضور الحفلات واللقاءات والاجتماعات الخاصة بالعمل .

 قامت “هبة مجدى” بنشر مجموعة من الصور علي احدى المواقع التواصل  الاجتماعية “إنستجرام” تظهر فيها مع صديقاتها ، وكان من ضمن هذه الصور صورة تجمعها مع المطربة “مي كساب والمخرجة بتول عرفة ” ، وظهرت “هبة” أيضا في صورة ترتدى نظارة بإطار من اللون الاسود من المؤكد بأنها طبية .

من المعروف بان فترة الحمل تؤثر كثيرا علي جسم المرأة ، لذلك لم تستطيع هبة مجدى إستعادة رشاقة جسمها بشكل كامل وخاصة بأن ظهورها علي الساحة مجددا كان بعد الولادة بفترة قصيره للغاية ، ولكن أستطاعت هبة أن تخفي وزنها الزائد في تلك الفترة بأرتداء قميص من اللون الاسود الواسع ، حتي تخفي زيادة الوزن في منطقة البطن والانتفاخ الذي ما زال موجود بعد الولادة .

ومن الغريب ان لم يتم نشر أى صورة لطفلتها “دهب ” حتي الان ، وهذا كان بإتفاق مع زوجها خوفا من الحسد ، ولكن تم نشر صورة واحده عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها يد “دهب ” فقط . 

 

اترك رد