القرار الأخير بشأن ثنائى الاهلى المصرى .

0
428
الاهلي عمتد متعب احمد فتحي

بعد التصريحات الأخيره للاعبا النادى الأهلى , أحمد فتحى وعماد متعب , والتي أثارت الجدل خارج جدران النادي الأهلى , والغضب من الإداره برئاسة المهندس / محمود طاهر . 

يتوقف قرار لعب الثنائى أحمد فتحى وعماد متعب على نتيجة المباراه القادمه ضمن مؤجلات الدورى المصرى ، الأمر لم يحسم بعد , ولكن من المتوقع أن يتم إستبعاد الثنائى بسبب ما بدر منهم في تصريحات سابقه . 

بعدما نشر الموقع الرسمى للنادى الاهلى خبرا يقول أن الكابتن حسام البدرى  مدرب الفريق الأول , ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ يدرسان قرارا بإستبعاد أحمد فتحي وعماد متعب من قائمة اللقاء القادم , ويعتمد علي باقى اللاعبين الموجودين بالقائمه فقط . 

في الفترة الماضيه دخل أحمد فتحي في أزمة مع إدارة النادى الأهلى بعد تصريحاته بشأن العرض المقدم له من أحد الأنديه السعوديه ، وكانت التصريحات مع أحد مراسلى قناة أون سبورت  On Sport , من داخل معسكر المنتخب الوطنى المقام في برج العرب بالأسكندريه للاستعداد للمباراه الدوليه الوديه التي انتهت بفوز المنتخب الوطنى المصرى  علي نظيره منتخب توجو بنتيجة 0/3 ، وقتها صرح فتحي بأن مدير الكره بالنادى الكابتن سيد عبد الحفيظ نفى وجود عروض له في الوقت الحالي , وأن العرض وهمى . بينما خرج سيد عبد الحفيظ في إحدى اللقاءات وأكد أن هناك عرضا بالفعل لفتحى من أحد الأنديه السعوديه , ولم يقل بأن العرض وهمى , بل أنه قال إن النادى الأهلى بحاجه لخدمات مدافع الاهلي في الوقت الحالى . 

  أما بالنسبه لمهاجم النادى عماد متعب , يمكن القول بأنه قد دخل في أزمه بعد الإتفاق مع الإداره على تجديد عقده لفترةه مقبله ، ولكن بعد الإتفاق خرج متعب بتصريحات بأنه يشترط لتجديد العقد مع النادى , ضمان المشاركه بشكل اساسى فى المباريات . ويقول أيضا أنه يستطيع لعب المباراه كامله ولايرضى بأن يلعب لمدة 15 دقيقة فقط من عمر أى  مباراه ، وصرح عماد متعب أيضا بأنه سيرحل إذا لم يجد له دورا كاملا في صفوف النادى الأهلى في ظل أنه لم يغلق باب التعاقد مع نادى الزمالك في المرحله القادمه . 

تلك الأزمات هي السبب الرئيسى في التفكير بعدم الإستعانه بالثنائي فتحى ومتعب فى اللقاء المقبل ، ومن جانب أخر, تم فرض عقوبات كبيره علي فتحى ومتعب تصل الي 200 الف جنيه , اذا قام أحدا منهم بالتحدث مع إحدى وسائل الإعلام  أو الادلاء بتصريحات بشأن أزمتهم مع النادى . 

 
 

 

اترك رد