القرار الصادم في قضية الفنان سعد المجرد .

0
598

الكثير من الاخبار حول قضية الفنان سعد المجرد بإغتصاب فتاه فرنسيه ، منهم من يقول أن القضية أنتهت تماما ,, ومنهم من يقول العكس . ولكن القرار الفاصل فى يد القضاء الفرنسى الذى يحدد ويصدر القرار الأخير بالبراءه او الإدانه , ولكن أمس صدر قرارا لم يكن متوقع من أحد  .

انتظر جمهور الفنان الشاب سعد المجرد أمس قرار إخلاء سبيلة من المحكمة عن طريق القضاء الفرنسي في الجسلة التي أقيمت أمس ، أتي ذلك التفاؤل بعد ما عبر محامي سعد المجرد ابراهيم الراشيدى عن ثقة في القضاء الفرنسي بعد ما أقرت المحمكة أغلاق ملف القضية المتهم فيها المجرد بإغتصاب فتاة فرنسية ذات أصول أمريكيه ,أنه سوف يتم إطلاق سراحه قريبا .

عندما صدر القرار أمس كانت المفأجاة للجميع عندما رفض القضاء الفرنسي أطلاق سراح الفنان المجرد حتي وان كان أطلاق سراحة مؤقتا ، كان سبب الرفض لذلك هو أن عدم حضور المجني عليها الفرنسية لورا بريول والتي أعتزرت عن الحضور ولم يكن هناك مواجهة  .

واشار المحامي ابراهيم الراشيدى لأحدي الصحف الفرنسية بان الرفض أتي بسس عدم وجود لورا بريول وان المحمكة رفضت أطلاق سراح سعد المجرد ولم تقم بتحديد موعد الجلسة المقبلة والتي تحدد الموعد الذي تحضر فيه الفرنسية للمواجهة مع الفنان المجرد .

كان لقرار المحكمة في حق المجرد سبب في حزن محبية وجماهيرة في حين أن القضية تستمر لوقت طويل ، وعلي رأس هولاء يأتي والد المجرد الفنان البشير عبدة حيث قامت المواقع الفرنسية بنشر صور له ويبدو علية الحزن الشديد بسبب قرار المحكمة .

 

اترك رد