اللعنه والمصائب تلاحق ملكات جمال بريطانيا .

0
183

   اللعنه تطارد ملكات جمال بريطانيا حتى أصبح الفوز باللقب مقدمه لكارثه قادمه . فمنهم من ماتت في حادثة سياره مثل سكاي أوليفيا , ومنهم من مارست الجنس في إحدي القنوات التليفزيونيه أمام الملايين مثل زارا هولاند , ومنهم من أصيبت بالوسواس القهري مثل كيلي وايت , ومنهم من ماتت منتحره …الخ .

 1- سكاي أوليفيا ميتشيل :

Related image
  سكاي أوليفيا ميتشيل التي فازت بلقب ملكة جمال شمال وغرب بريطانيا عام 2014 , ثم فازت بلقب ملكة جمال بريطانيا عام 2017 لقت مصرعها في إحدى حوادث السيارات . كانت سكاي تقود سيارتها من طراز تويوتا ياريس في أطراف مدينة كمبريا التي تقع شمال غرب إنجلترا , وبجوارها صديقتها الشابه كيتلين , وعلى المقعد الخلفي تجلس صديقه ثالثه لهما , وعند مدينة بوتل وبالتحديد الكيلو 595 A , أصطدمت سيارتهم بسياره من طراز فورد ترانسيت كونكيت . أدى الحادث لمصرع ملكة جمال بريطانيا سكاي أوليفيا وصديقتها كيتلين , وأصيبت صديقتهم الثالثه التي كانت تجلس في المقعد الخلفي , كما أصيب سائق السياره الأخرى بإصابات جسيمه .
Image result for ‫سكاي اوليفيا‬‎
 تبلغ سكاي 18 عاما , وكانت تحظى بحب الجميع , ولها نشاط خيري في مساعدة الجمعيات الخيريه , وقد أنهت دراستها الثانويه وقدمت أوراقها للدراسه بجامعة سالفورد لتدرس الصحافه الإذاعيه .
Related image
 ومما يذكر أن سكاي تعرضت لمضايقات كثيره في الأعوام الأخيره بسبب جمالها مما دفعها لتنظيم حمله ضخمه لمقاومة البلطجه في بريطانيا . وبعد الحادثه خاطبت الشرطه البريطانيه المواطنين اللذين لديهم معلومات عن الحادثه بالتقدم للإدلاء بشهاداتهم , ولكن لم يتقدم أحدا بسبب أن الحادثه تمت في الثالثه صباحا .

2- زارا هولاند :

Related image
  زارا هولاند 20 عاما الفائزة بلقب جمال بريطانيا العظمى عام 2016 , إستضافها برنامج جزيرة الحب  Love Island التي تقدمه القناه الثانيه بتليفزيون ITV الإنجليزي وكان معها صديقها أليكس بوين  Alex Boun ,.
Image result for zara holland
وهذا البرنامج يشرح الحياه الخاصه بالمشاهير . وعندما سألها مقدم البرنامج هل هي على إستعداد للمارسة الجنس مع صديقها على الهواء مباشرة وافقت وقالت هذا أمر طبيعي ويمكننا أيضا أن نخلد الي النوم سويا ! ومارست الجنس أمام ملايين المشاهدين .
Image result for zara holland
 أعلنت بعدها المنظمه المسؤله عن تنظيم المسابقه عن سحب اللقب من زارا هولاند ومنحه لوصيفتها ديون روبرتسون , وأدان التليفزيون الوطني البريطاني ماحدث , رغم أن الكثير من الإنجليز لا يرون أن مافعلته زارا هولاند فضيحه ! وهم يفخرون بتفكيرها الإيجابي ! وأنها تعيش في مجتمع عصري ! وانها حريه شخصيه لكل إنسان وأمر طبيعي ,

Image result for zara holland

Related image
بينما راى الآخرون أنها لم تكن على مستوى المسئوليه !

  3- كيلي وايت : 

Related image

 ملكة الجمال البريطانيه عام 2015 كيلي وايت  Kelly White أصيبت بمرض نفسي خطير – يسمى الوسواس القهري – عقب الفوز باللقب , تقوم كيلي بتنظيف نفسها بالمكنسه الكهربائيه ! لأنها ترى أن الجراثيم والميكروبات تهاجم جسدها عشرات المرات يوميا ! وأنها تتأكد من عدم وجود أتربه أو أوساخ على ملابسها عندما تنتقل من حجره الي أخرى بمنزلها ! وتنظف المرحاض 6 مرات يوميا ! وتقضي 30 ساعه إسبوعيا في نظافة منزلها الفخم !

Related image

 وهي تشعر بالقلق طوال اليوم مما يدفعها للقيام بالأعمال المنزليه لتخفيف القلق والتوتر . وهي تقوم بغسل الحوض 4 مرات يوميا وتلميعه بعد غسله !

Related image

وهي لاتقوم بطهي الطعام خوفا من إتساخ مطبخها ومهاجمة الجراثيم له ! وتتناول الوجبات السريعه والأطعمه التى ليست في حاجه الي طهي مثل الجبن واللانشون !وعندما تتناول وجبه بأحد المطاعم تمسح المائده قبل تناول الوجبه عشر مرات بالمناديل !

اترك رد