المال يتسبب في إحراج رامز جلال في حلقة “شاروخان” .

0
704
المال يتسبب في إحراج رامز جلال في حلقة
 يعد برنامج المقالب “رامز تحت الأرض ” – والذى يقدمه الفنان رامز جلال – هو أحد البرامج الحائزه على أعلى المشاهدات والمتابعات والتعليقات أكثر مما نراه فى جميع الأعمال المذاعه في شهر رمضان الكريم .

بعد الحلقة الأولي التى كانت بضايفة الفنانه “فيفي عبده” والتى أثارت جدلاً كبيراً, وخاصة علي أحد مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بسبب إحتواء الحلقه على الحلقة كم كبير من السباب والشتائم والألفاظ المسيئة على لسان ضيفة الحلقه ” فيفي عبده ” هذا جعل رامز محط أنظار المتابعين والنقاد .

يطل علينا اليوم رامز جلال في الحلقة السابعة وبضيافة نجم بوليوود “شاروخان” ، في البداية يقوم المذيع “نيشان” بعمل حوار صحفي مع الضيف وبعد مرور نصف ساعه يطلب منه الذهاب في سياره لعمل برومو تصوير فى أحد المناطق الصحراويه الطبيعية . وأثناء مرور السياره يقع شاروخان فى حفره من الرمال المتحركه ويأتى دور رامز جلال المرتدى ثوب “سحلية الكومودو ” فى محاوله منه لبث الخوف والرعب في قلب الضيف .

وبعد ما شاهدنا رد فعل النجم “شاروخان” بدأ رواد التواصل الاجتماعي بالسخريه من رامز جلال والذى قام بإهانة نفسه من أجل عمل المقلب ، في حين أن شاروخان لم يقم بأى حركات او نطق ألفاظ مسئية بل ظل صامتا ، وحاول رامز أخذ إجابات لبعض الأسئله منه إلا أنه رفض , بالإضافه الى نظرات الإحتقار قائلاً : هذا الشخص مجنون ، ولم يقم بالإستجابه لكل ما قام به رامز من تحايل وإستعطاف ، وقام شاروخان بالتعدى على رامز وإلقاؤه على الأرض , وطلب منه عدم ملاحقته , وعدم الحديث معه حتى يأتي البودي جارد الخاص به .

نرى فى هذه الحلقه للمره الأولى أن ضيف الحلقه لم يبدى إنفعالا يسخر منه المشاهدون , ولكن يشاهد متابعي البرنامج السخريه من رامز جلال , وهذا عكس مايحدث دائما وهو السخريه من رد فعل الضيف .

هل يمكن لشخص أن يقوم بإهانة نفسه من أجل عمل مشكوك فى صحته قبل أن يتم الإنتهاء من تصوير جميع حلقاته ؟

اترك رد