المرأة الناضجة لا تطلب 7 أشياء

0
1056

الكثير من النساء يعتقدن أن الزوج أو الرجل مدين لها بأشياء معينة ، المرأة عندما تتصور هذا في ذهنها عند بدء أي إرتباط أوعلاقة  قد تدمر الثقة الموجودة , ويمكن أن تصل إلي نهاية العلاقة , ولا أحد يدرك ذلك إلا بعد فوات الأوان .

1_الأنثي الناضحة  لا تطلب من أحد الاهتمام بها , بل تعتمد علي نفسها والإعتناء بها:

المرأة عندما تبدأ علاقة مع رجل , تطلب من الرجل أشياء كثيرة مثل أن يطعمها او يلبسها او يقضي معها وقت الفراغ , ولكن هذه الأمور بالنسبة للرجل اختيارية وليست اجبارية .

 2_المرأة الناضجة لا تطلب من شريك حياتها التخلي عن شيىء يحبه :                    

من الأشياء التي ينفر منها الرجل : التخلي عن شئ مرتبط به مثل التخلي عن هويتة أو التخلي عن وظيفتة ليقضي وقت مع إمرأه لاتهمه ، من الذكاء أن تعرف المرأة بأن ذلك سوف يأتي عليها بالسلب لأن الرجل مصنوع من عدة عناصر متدرجه قد تصيبه بالتوتر أشياء بالغة الأصغر .

3_المرأة الناضجة لا ترغب الرجل الذى يتخلي عن أصدقاءه و أقاربة :

وجود شخص في حياة زوجك بالنسبة لكي هو شخص مكروة هذا لا يعني بأنه مرغم علي التخلي عن هذا الشخص  بسبب عدم رضاؤك عنه  ، حتي وإن كان ذلك الشخص يؤثر علية بالسلب , فهو ليس من أختيارك . وهو يعرف ما يفعلة . ويحاول الحفاظ علي الصداقات التي بناها علي مدار الكثير من الأعوام ، أما أقاربه لابد أن تكون صلتة بهم لها أهمية حتي وإن كان هناك بعض المشاكل من حين لأخر.

4_المرأة الناضجة لا تطلب من الرجل مشاركتها إهتماماتها :

الرجل معروف عنه بأنه يحب أن تكون له شخصية مميزه , مثلا اذا كان لا يحب الرقص وانت تريد تحقيق حلمك بالرقص رقصة التانجو معة , غالبا سوف يرفض لأنه ببساطة لا يحب الرقص , وليس هناك ما يستدعي إصرارك علي هذا . إذا قام الرجل بإجبارك على عمل لايعجبك , عبرى عن رأيك بسرعه انك تكرهين فعل هذا , حتى يعرف الرجل طبيعة تفكيرك ومايسرك وما لا تريدين فعله . وبذلك يحدث الوفاق والتفاهم طيلة العمر .   وعندما يرفض الرجل طلبا ما فهذا لايعني بأنه يوجد نقص في حبة لكي أو عدم أهتمام .

5_المرأة الناضجة لا ترغم زوجها علي أن يكون شخص مختلف :

من المفترض بأن تكون المرأة علي معرفة كامله بقيمة العلاقات الحقيقة لاتطلب من شريك حياتها التغيير الفورى ، فهذة الأشياء تثير غضب الكثيرين لأن طبيعة التغيير تدريجيه , والرجل يريد أن يأتى التغيير للأفضل من داخل نفسه , وليس بناء على أوامر الغير . والرجل يقدر المرأة التي تتحملة وتقبلة كما هو  .

6_المرأة الناضجة لا تطلب من الرجل تجاهل باقي النساء :

لقد حان الوقت لكي تواجهي الحقيقة التي لا يمكن تغييرها في الرجل , فالنظر إالي النساء الاخريات شئ موجود بالفطرة بأكثرهم . ولايمكن لمعظم الرجال تجاهل امرأة جميلة ، (توضيح : لا نتحدث عن ملاطفة النساء ) ولكن اذا وجدنا هذا في الرجل يوجد ايضا في المرأة التي تنظر الي الرجل ذو المظهر الجميل والجذاب , فعليك أن تتقبلي الموضوع والواقع بكل هدوء .

7_المرأة الناضجة لا تطلب دليل :

الأنثي ذو العقل والتفكير القوي لا تطلب من شريك حياتها دليل علي حبها ، أو طلب دليل علي أنه لم يخونها لأنه من المفترض أن تكون العلاقة مبنية علي الثقة ، لذلك لا ترغميه علي أن يفتح لكي الهاتف الخاص بة لكى تفحصيه , أو تقرئى رسائلة لأن هذة الاشياء يعتبرها الرجل أشياء مهينة وتدل على عدم توافر الثقة .

لأجل أن تكون العلاقة بينكم طبيعية , وتدوم لفترات طويلة , يجب أن تكونا متناغمين معا , وإن تسوية الامور والمشكلات يجب أن يتم بشكل عقلاني , لأن هناك الكثير من الأشياء لا تعتمد علي الصراع لفرض رأى أحدهم على الأخر .

اترك رد