المشوار الفني لجميلة السينما المصريه ياسمين صبري وأمنياتها .

0
226

   الفنانه المصريه الشابه ياسمين صبرى التي دخلت عالم التمثيل بعد عملها كموديل إعلانات , تثبت دائما أنها تمتلك موهبة التمثيل بما لها من صفات خاصه للزج بها فى عالم التمثيل بالتليفزيون والسينما .

ولدت الفنانه ياسمين صبري محمود فى الإسكندريه فى يوم 21 من شهر يناير عام 1987 م , مصرية الجنسيه . عرفها الجمهور وعشق أداؤها فى الكثير من المسلسلات التليفزيونيه أكثر من السينما لقلة أعمالها السينمائيه . ظهرت فى عدة مسلسلات منها قيامها بدور رشا فى مسلسل خطوات الشيطان عام 2013 م , وفى دور صافي فى جبل الحلال عام 2014 م , وفى دور دور ساره فى مسلسل شطرنج عام 2015 , وفى دور ناديه فى مسلسل طريقى عام 2015 م , وفى دور تمارا فى الأسطوره عام 2016 أمام النجم محمد رمضان , وفى دور حسناء فى مسلسل الحصان الأسود عام 2017 .

أولى تجارب ياسمين صبرى السينمائيه , كانت ظهورها مع الفنان محمد إمام فى العمل السينمائى الشهير ( جحيم فى الهند ) . وقد قبلت الفنانه ياسمين أن تقوم بدور دينا ضابة الشرطه فى الفيلم لأنها وجدت أن الموضوع يجذبها لأنه مختلف وغير تقليدى حيث تدور أحداث الفيلم فى الهند , وقصة الفيلم مليئه بالإثاره والتشويق . وأنها ستكون بطلة الفيلم رغم صغر مساحة دورها .

سافرت ياسمين الى الهند قبل بداية التصوير بشهر كامل لتتدرب على الملاكمه والمشاجرات والركض , وكيفية إطلاق النار من المسدس , كما أنها تدربت على الرقص الإستعراضي على أيدي مصممي الرقصات بستديوهات بوليوود . وكانت ياسمين تشعر بالإطمئنان حيث أن طاقم القيلم قد سبق له العمل معا فى ” كابتن مصر ” وحققوا إيرادا تجاوز 25 مليون جنيه مصري .

   وقد أستضافت الكثير من القنوات الفضائيه والصحف الفنانه ياسمين صبرى , وأجروا معها كثيرا من الأحاديث عن مجال عملها , نسرد منه بعض من آرائها :
  • أنها محظوظه لأن أول أفلامها عمل سينمائي ضخم مثل جحيم فى الهند !
  • أنها نادمه على قيامها بالتمثيل فى مسلسل الأسطوره أمام النجم محمد رمضان لأن المخرج حذف 90% من مشاهدها التمثيليه التى قامت بها فى المسلسل !
  • أنها ترى نفسها جريئه ومستعده للقيام بأفلام الأكشن وركوب الخيل وقفز الحواجز !
  • أنها تخلت عن دور نازلي فى مسلسل يحمل إسم جراند أوتيل لأن محمد رمضان أصر على أن تكون ياسمين صبرى هى البطله التى أمامه فى الأسطوره !
  • أنها تتمنى أن تكرر التمثيل مع المخرج محمد شاكر والمخرج معتز التوني , كما تتمنى أن يستعين بها المخرج مروان حامد والمخرج طارق العريان !
   أما عن حياتها الاسريه فيقال أنه بعد إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال الخليجي , أنتقلت ياسمين من الإسكندريه الى القاهره للإقامه فى أفخم فنادقها ومعها طفلتها الصغيره .

اترك رد