المطرب نادر حمدى يصف رامز جلال بـ ” كلب البحر”

0
308
المطرب نادر حمدى يصف رامز جلال بـ
رد الموزع الموسيقي والمطرب “نادر حمدى” علي الإساءة له من قبل رامز جلال أمس، أثناء حلقة برنامجه “رامز تحت الأرض” والذي كان ضيفها النجم أحمد فهمي .

في رد قاسي من الفنان نادر حمدى لرامز جلال لنوعية البرامج الذي يقدمها ، وخاصة بعد حلقة الفنان أحمد فهمي أحد أعضاء فرقة واما ، نظراً لما بدر من رامز جلال من إساءة وسخرية من نادر حمدى وأحمد الشامي .

نشر نادر حمدى علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، حيث قال نادر ” بالنسبة لرامز كلب البحر أنت مش مسموح لك التريقة علي أشخاص مش ضيوف معاك في الحلقة وخصوصاً أن الشخص دا مش صاحبك تحت أى ظرف من الظروف علي شاشة التلفزيون ، عندك مشاكل نفسية ممكن تقولها لصاحبك دا لو لسه فاضل لك صحاب ، ياريت تحترم نفسك وتحترم المشاهدين وتعتذر عن قلة الأدب اللي صدرت منك في حقي ، لأن أنا معرفكش وأنت مش صاحبي وأصلاً رفضت أكون ضيف في برنامجك لأنك مش بتحترم ضيوفك .

يذكر أن أخر أعمال الفنان نادر حمدى أغنية “منسيتهاش” ،كلمات الكاتب محمد سرحان وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي نادر جلال .

نشكركم علي المتابعة ونعدكم بتقديم كل ما هو مميز دائما ، ونعدكم بتقديم كافة الأخبار والمقالات من جميع المصادر الإخبارية لتسهيل القراءة لكم ، يمكنكم متابعة “عرب توب” علي صفحتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ، تويتر ، يوتيوب”. “موقع عرب توب “.

 

اترك رد