الهدايا التي تكرهها الفتيات ويجب عليك تجنبها

0
386
الهدايا التي تكرهها الفتيات ويجب عليك تجنبها
الهدايا هي وسيلة لتعبير عن حبك واهتمامك بالحبيب ، وهي أقرب الطرق للوصل الي الفتيات.

ولكن في هذه المقاله سنعرض عليك بعض الهدايا التي يجب ان تتجنبها التي تكرهها الفتيات ولا تحب ان تتلقاها هدايا وذلك سيغضبها وسيمنعك من الوصول الي قلبها .

1- في عيد ميلاها لا تنتظر منك الأكل بل تحتاج الي المفاجأة كالاحتفال بقالب حلوى جميل ومميز بالإضافة الي باقة من الورد الساحرة .

لذلك تجنب الاحتفال بعيد ميلادها بالدعوة الي الطعام كي لا تستمع الي المقولة الشهيرة ” انا عايزة ورد يا إبراهيم .

2 – الحيوانات البلاستكية

الفتيات لا تحب الحيوانات البلاستكية لذلك تجنبها نهائيا ، واذا نصحك أحد الأصدقاء بهذه الهدية فأعلم أنه يريد أن ينهي العلاقة تماما، لا تلك الهدايا تعبر عن أنها مازالت طفلة ولم تنضج بعد وهذا أكثر ما يستفذها ويجعلها غاضبة .

3- الهدايا التكنولوجيا ليست لجنس اللطيف

لا تهوي الفتيات التنكولوجيا فهي ايما ما تكتفي بهاتفها المحمول فقط أما عن باقي التكنولوجيا فهي لا تحب الكمبيوتر وما يتعلق به .

4- لا للنوت بوك

اذا قمت بجلب نوت بوك لأحد الفتيات فهذا يعني أنها لن تستخدمها طوال حياتها لان لديها ما يكفي منها ولا تقوم بكتابة أى شئ فيها .

5- الملابس لك فتاة ذوق خاص بها

اذا حاولت أن تشترى لفتاة ملابس وتقديمها كهدية لها ، وتقوم بأصطحاب صديقة لها لتختار معك ولتساعدك ، فربما هذا ليس الخيار الصحيح لأن لكل فتاة ذوقها الخاص بها ، ومن المؤكد أن لن يعجبها ما ستختاره صديقتك لها .

6- الكتب

الفتيات تحب الكتب والقراءة ولكن ليس بشكل دورى ، فهذه الهدايا لا تنتظرها الفتاة من حبيبها وخاصة في عيد ميلادها أو في مناسبة خاصة بكم ،فهي تحب أن تأتي لها بهدية تقوم بالتفاخر بها أمام أصدقائها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

 

اترك رد