أكبر أخطاء برنامج رامز تحت الارض !

0
2327
اولي أخطاء برنامج رامز تحت الارض
مقدم البرامج الكوميدية “رامز جلال ” يظهر لنا شهر رمضان  ببرنامج رامز تحت الارض ، وكما يعلم الجميع أن البرنامج قائم علي خداع الضيوف بعمل لقاء مع المذيع “نيشان” ولكن يقعوا في مقلب رامز .

في أحدى البروسترات للإعلان عن البرنامج وجد “سحلية كبرى” بجانب رامز ، لذلك تسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهورها معه وما هو دورها في البرنامج ، وهل هذه السحلية حقيقة أم من وحي الخيال او جرافيك قام به مخرج البرنامج ، ظهرت الحقيقة في اولي حلقات البرنامج التي كانت الراقصه فيفي عبده ضيفتها وهذه السحلية تستخدم لإخافة الضيوف ، وأن هذه السحلية ليست حقيقة ومن صناعة المخرج كما حدث في أحد برامج رامز السابقة ” رامز قرش البحر ” واستخدام قرش من صناعة المخرج .

الخطأ الاولي في برنامج رامز تحت الارض

وقع صناع البرنامج في خطأ مهني فادح وهو موجود في السحلية المستخدمة ، حيث تدعي سحلية”تنين الكومودو ” وهي من أضحم انواع السحالي البرمائية وتزن ما يقارب من 135 كليو غرام ويصل طولها الي ثلاثة أمتار ، وهي تعيش في جزر وغابات وشواطئ وسط إندونسيا فقط .
وأكد أحد الرواد أن صناع البرنامج وقعوا فى فخ الخطأ المهنى حينما أوجدوا تلك “السحلية” فى الصحراء، وذلك يتنافى مع المعلومات عنها فهى تسمى سحلية “تنين كومودو”، وتعد من أضخم أنواع السحالي البرمائية، ويصل طولها إلى 3 أمتار، وتزن ما يقارب 135 كيلو جراما، وتعيش في جزر وشواطئ وغابات وسط إندونيسيا فقط، وليست في الصحراء القاحلة كما ظهرت في برومو البرنامج.

وكان المصور “خالد فضة”، مصور البوستر الدعائي للبرنامج، أكد أن تلك “السحلية” التى تظهر فى البرنامج صممت بحجمها الطبيعى لتواكب الحقيقة، وأن “رامز” سيدخل في جسم الحيوان خلال حلقات البرنامج.

اترك رد