بالصور:إعتقال فنانه مشهوره علي خلفية كليبها الفاضح .

0
196

     أمر اللواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث الأداب واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير بمنطقة النزهة  بإلقاء القبض علي الفنانه صاحبة الكليب الفاضح وعرضها علي النيابه .تم أعتقال الفنانه المصريه ” شيماأحمد ” بناء علي القرار الصادر من النيابه بضبطها وإحضارها بتهمة إخلالها بالأداب العامة في كليبها الأخير ” عندي ظروف ” والذي تم حذف النسخه الأصليه منه .

   فور وصول المغينه شيما الي محكمة القاهره الكبرى أصيبت بحاله شديده من الإنهيار , ودخلت في نوبة بكاء ، وكان المستشار نبيل صادق النائب العام قد تلقي الكثير من البلاغات التي تتهم المطربة شيما أحمد بالتحريض علي الفجور والفسق بسبب المشاهد التي تضمنها فيديو كليب ” عندي ظروف ” ، وتم إستجوابها في نيابة النزهه برئاسة السيد المستشار شريف معتز وبإشراف السيد المستشار إبراهيم صالح المحامي العام ووجهت اليها تهمة التحريض علي الفجور .

Related image

   ومن جانب آخر تضمنت التحقيقات أن الكليب الغنائي ( عندي ظروف ) يحتوي على العديد من المشاهد الفاضحه والإيحاءات الجنسيه الممقوته . وقد أعلن ملحن الكليب الموسيقار والمطرب رامي جمال عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أنه غير مسؤول عما تضمنه الكليب , لأن دوره لايتعدى التلحين , وما حدث بالكليب مسؤلية المخرج وشركات الإنتاج .ومن المعروف أن رامي جمال ملحن ومطرب مشهور في الوسط الفني بأغانيه الدراميه والرومانسيه , وغنى له الكثير من كبار المطربين مثل شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور ومحمد فؤاد .

Related image

   وأوضح المطرب والملحن المصري رامي جمال أنه غير مختص بتصوير الأغاني التي يقوم بتلحينها . وأشار الي أن كلمات الأغنيه ليست من تأليفه , ولكن كتبها الشاعر الغنائي محمد عاطف الذي كتب كلمات العديد من الأغاني لمطربي ومطربات الصف الأول مثل جنات ووائل جسار ومحمد حماقى ومصطفى قمر وتامر عاشور وغيرهم . وأضاف رامي أنه قام بلحين الأغنيه لشركه منتجه ( وهي شركة ساينس برودكشن لصاحبها المخرج والمنتج المعروف محمد يونس ) , ثم قامت الشركه بإختيار من يغنيها , وهو لا يعرف إن كانت الأغنيه سوف تغنى على خشبة مسرح أم في فيديو كليب . ولايعرف كيف ستتم المشاهد التصويريه للأغنيه .

Image result for ‫صور من الكليب الفاضح لشيما احمد‬‎

   وبذلك برأ المطرب والملحن رامي جمال مسؤليته عما تضمنه الفيديو كليب , وقال أنه مسؤول مسؤليه كامله عن اللحن فقط , أما من يغني الأغنيه وما يوضع في الفيديو من مشاهد تقع على عاتق المنتج والمخرج المنفذ والمطربه نفسها . وفي خبر عاجل قررت نقابة الموسيقيين بجمهورية مصر العربيه إيقاف المطربه عن الغناء حتى إنتهاء التحقيقات وصدور الحكم في القضيه .

Related image

   وقد جسدت شيما في الكليب دور معلمه تقوم بتدريس الرزيله في إحدى مدارس الشباب , ورسمت على السبوره رموز جنسيه , وقدمت العديد من الإيحاءات الجنسيه بإستخدام الفاكهه وبخاصة التفاح والموز , وقامت بإثارة الشباب بعدة طرق مثل سكبها اللبن على الموز ! وهذه ليست المره الأولى التي تثير شيما الجدال , فقد شاركت في حفل بجامعة القاهره وإرتدت ملابس مثيره في الحرم الجامعي . وهي خريجة كلية الآثار التابعه لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا , وأصدرت أول ألبوم لها يحمل عنوان أغنيتها ” سونه ” , وهي تتعاطف للغايه مع الشواذ والمثليين وتراهم أهم مرضى ويجب التعاطف معهم .

 

Related image

   وبالنسبه لمخرج الكليب محمد يونس فقد سبق له إخراج فيلم ” سطو مثلث ” وأنتج العديد من الكليبات منهم لمحمد شاهين نجم ستار أكاديمي وللمطربه رنا سماحه . ولاننسى أن الذي قام بتوزيع أغنية الكليب الفاضح هو الموزع الموسيقي نور المشهور بتوزيع الأدعيه الدينيه مثل ( اعمل الخير ) للمطربه أنغام !

اترك رد