بالصور:كيم كارداشيان تعلن عن توقفها عن الظهور عارية بعد تلك الفضيحة

0
579
بالصور:كيم كارداشيان تعلن عن توقفها عن الظهور عارية بعد تلك الفضيحة
لم تترك نجمة تلفزيون الواقع سيدة الأعمال ” كيم كادراشيان ” الكثير من التخيل لمعجبيها في أخر إطلاله لها ، حيث تمكنت عدسة الباباراتزي من إلتقاط صورة فاضحة لها .

أثناء جولة الفنانة في أحد شوارع لوس انجلوس الأمريكية إلتقط لها صورة وهي ترتدي توب شفاف قصير جدا باللون الزيتي ، وارتدت بنطال فضفاض باللون الأسود بالإضافة الي الكعب العالي .

وظهر في تلك الصور الجزء الاعلي من جسدها بالكامل وكأنها لم ترتدي شئ .

بعد نشر تلك الصور قالت النجمة كيم كارداشيان بأن هناك فترة عمرية محددة تستطيع فيها الوقوف عارية أمام الكاميرا ولكنها لا تعرف الوقت المحدد .

وفي مقابلة لها في مجلة allure بأنها ستخفف من الظهور عارية أمام الكاميرا ولكنها لم تستطيع القيام بهذه الأمر بعد مرور 10 سنوات ، ولكني لم أعمل ما هو العمر الحقيقي التي أقرر فيه التوقف عن نشر صورى عارية .

Happy Birthday baby sis! @kyliejenner You are always so determined & so set on what you want in life & starting at such a young age you always went for it. That's so inspiring to watch. I love you Ky

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

دائما ما تثير الجدل الفنانة كيم كارداشيان من خلال الظهور عارية أمام الشاشات والكاميرات وخاصة أنها سيدة أعمال مشهورة ونجمة تلفزيون الواقع .

يذكر أن أخر نشاط للفنانه كيم كارداشيان علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة علي موقع التواصل “تويتر” ، حيث حصل حساب توتير لأحد المعجبين ما يقارب من نصف مليون متابع لأن كيم قامت بالرد علية كما أن العديد من شركات الملابس أصبحت ترسل له بضائعها ليتم ترويجها علي حسابة حيث أصبح يجني ما يقرب من 5 الالف دولار سنويا بعد هذه المحادثة .

اترك رد