بالصور : مواقف محرجه ل”أيتن عامر وغاده عبد الرازق وحوريه فرغلي وراء الكواليس ” .

0
1584
مواقف محرجة لغادة بعد الرازق وحورية فرغلي وايتن عامر وراء الكواليس

منذ ظهور العروض الخاصه لأفلام السينما المصريه ، تسببت فى أزمه لا تنتهى , وتعرف بإسم “إعتداء البودى جارد ” على ضيوف الحفل .

ففى كل مره تنطفئ فرحة أبطال الفيلم بسبب تهور أحد أفراد الحراسات الخاصه , وذلك أيضا يسبب غضب وسائل الإعلام التى يتم إستضافتهم لتغطية الإحتفال  , ومن الأشخاص المدعوين من النجوم بأنفسهم .

ايتن عامر صور ايتن عامر

   في الأيام الأخيره حدث هذا الموقف مع الفنانه أيتن عامر ، التى هددت بالانسحاب من العرض الخاص لفيلم من بطولتها . بعد تعرضها لموقف محرج جدا في العرض الخاص بفيلم ” ياتهدى يا تعدى ” , وذلك بسبب الإقبال الشديد جدا من قبل رجال الصحافه ونجوم الفن ، وإزدحام دار العرض بالضيوف ، حيث قام أحد افراد الحراسه الخاصه بالتعدى علي المخرج أحمد البدرى ، فانسحب من دار العرض مثلما حدث مع العديد من المصورين ورجال الصحافه ،  أدى هذا الى تهديد أيتن عامر بالانسحاب من العرض مالم يتوقف هذا الاعتداء . ونشرت علي حسابها علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إعتذارا لضيوف الحفل .

ايمي سمير حسن الرداد عشان خارجين

ذلك الحدث تكرر أيضا في فيلم ” عشان خارجين ” للفنان حسن الرداد والنجمة ايمى سمير غانم ، بعدما إقتحم الجمهور الحاجز المقام لتصوير النجوم في قاعة سينما نايل سيتى , مما دفع ال” بودى جاردات ” الى دفع النجوم داخل قاعة العرض لإنقاذهم من تعدى الجمهور ، بعد إنقاذ النجوم من الهجوم , تفرغ البودى جاردات للتعدى علي الصحفيين والمصورين ومراسلى القنوات , إعتقادا منهم أنهم من الجمهور .

علي ربيع حسن وبقلظ

داخل نفس دار العرض ونفس المنتج أحمد السبكي , تكررت الأزمة أثناء عرض فيلم “حسن وبقلظ ” , بعدما إقتحم الجمهور الحاجز المخصص للصحفيين والفنانين سعيا وراء إلتقاط صور سيلفى مع النجم علي ربيع ، وكالعاده تقدم البودى جاردات لحماية النجوم ودفعهم داخل قاعة العرض . ولكنهم فى هذه المره تعدوا علي الصحفيين والجمهور معا بالإشتباك بالأيدى والألفاظ النابيه الخارجه . 

تامر حسني فيلم اهواك

المشكله الأكبر كانت من نصيب المطرب تامر حسنى أثناء عرض فيلمه الأخير ” أهواك ” ولكنه فر هاربا من الممر المخصص للقاءات الصحفيين وذلك بعد إرتفاع أصوات الإستغاثه من قبل الحضور ، وحدث نوعا من التعدى من قبل الحراسه الخاصه بالمطرب وأحد مرافقى تامر , بالتعدى علي أحد الصحفيين الذى كان يقوم بمحاوله لعمل لقاء مع الفنان ، ولكن بعد إنتهاء الأزمه قام تامر حسنى بالإعتذار عما بدر من حراسه .

منة شلبي احمد عز

أما أثناء عرض فيلم الفنانه منه شلبى  ” بدل فاقد ” نشبت مشاجره بين الجمهور وأفراد أمن دار العرض ، بعد ان إنهالت هتافات كثيره تنادى بخروج منه شلبى لإلتقاط الصور معها , مما أدى الى حدوث فوضى أثناء إجراء لقاءات النجوم مع الصحفيين ، ليس هذا فحسب , ولكن قام أحد افراد الأمن بطرد بعض من معجبى الفنانه منه شلبى من العرض , وتصاعدت الأزمه لدرجة أن المنتج وائل عبدالله قام برسم خطه لضمان خروج الفنانين من العرض دون حدوث مشاكل لهم .

عادم امام عمور سعد فيلم مولانا

الفنان عادل إمام نادرا مايظهر فى العروض الخاصه , إلا أنه أصر على حضور العرض الأول لفيلم “مولانا ” , وذلك لكى يشارك بطل الفيلم “عمرو سعد ” فرحته ، إلا ان الفرحه كادت أن تتحول الى أزمه مع الزعيم بعد محاولة احد حراسه حمايته من الزحام داخل دور العرض , ولكن خانه التوفيق فأصطدم بالزعيم , الذى كاد أن يسقط أرضا , ولكن تدخل أحد مرافيقه , وتم إنقاذ الموقف .

حورية فرغلي فيلم ديكور

النجمه حوريه فرغلى تدخلت فى الوقت المناسب لمنع أحد حراسها من ضرب أحد المعجبين بها , الذى طلب منها صوره تذكاريه في العرض الخاص بفيلم “ديكور ” بسينما سيتى . 

غادة عبد الرازق فيلم الجرسونيرة

الفنانه غاده عبد الرزاق لم تسلم من الإنتقادات بسب العرض الخاص لفيلم  “الجرسونيره ” بعدما طلبت من الحراسه الخاصه بها منع الصحفيين والمصورين من الإقتراب منها لإجراء أيا من الأحاديث والحوارات الصحفيه , وقام الصحفيين بوصفها بالغرور والتعالى .

من الواضح أن الحراسه الخاصه ليست مهمتها الوحيده تأمين النجوم , ولكن فى العروض الخاصه يتحول هولاء الى معتدين علي الجمهور والصحفيين ومراسلى القنوات الفضائيه . 

اترك رد