بالصور تعرض 34 ممثله للتحرش الجنسي من المخرج الأمريكي هارفي واينستين .

0
310

   ذكرت مجلة ” بيزنيس إنسايدر ”  Business Insider الأمريكيه في عددها الصادر الخميس الماضي عن تعرض الكثير من السيدات للتحرش الجنسي من قبل أكبر منتجي الأفلام الأمريكيه , أمبراطور الإنتاج والإخراج في هوليوود ” هارفي واينستين ” , تعددت البلاغات ضده حتى وصل عددها الي 34 بلاغا يتهمه بالتحرش الجنسي والتصرفات المشينه والفضائح . ومن أبرز من تحرش بهن :

Related image

1- نجمة السينما الأمريكيه أنجلينا جولي : قالت جولي أنها تقابلت مع هارفي عام 1990 في واحدا من أكبر فنادق نيويورك , وأنه حاول ملامستها بطريقه فجه وسيئه , ولكنها نهرته وصدته عن الإستمرار في فعله المشين . وغادرت الفندق دون الإتفاق معه على إسناد بطولة أحد أفلامه لها , وتصف جولي التجربه بأنها سيئه , وقررت عدم التعامل مطلقا مع المنتج والمخرج الكبير هارفي واينستين للأبد .
Related image
2- الممثله الشهيره روز ماكجوان : أثناء قيامها ببطولة فيلم الصرخه ” Scream ” عام 1997 للمخرج هارفي تعرض للتحرش بها في أحد الفنادق بطريقه مقززه , وكلما نهرته للإبتعاد عنها , إزداد التصاقا بها . فقررت مقاضاته , إلا أنهما توصلا لإتفاق يدفع هارفي لها مبلغ 100 ألف دولار مقابل سكوتها وتنازلها عن رفع قضية التحرش ضده .
Related image
3- فاتنة السينما العالميه جونيث بالترو : في منتصف عام 1994 – وكانت في الثانيه والعشرون من عمرها – كانت فاتنة السينما الأمريكيه جونيث بالترو تؤدي دورها في بطولة فيلم “إما ”  Emma , من إنتاج وإخراج هارفي واينستين , ودعاها للجلوس معه في غرفته بالفندق , ثم بدأ يقبلها عنوة وحاول دفعها الي فراشه , وأصيبت بالترو بالرعب وقاومته , فما كان منه إلا أن إبتشم وقال لها أنه يريدها لتعمل له تدليك بغرفته فقط , ولكنها إنصرفت في رعب وسرعه خوفا منه .

Related image

4- جميلة السينما الأمريكيه ميرا سورفينو : إصطحبها هارفي معه أثناء ذهابهما الي مهرجان تورنتو السينمائي الدولي عام 1995, ودخل عليها حجرتها مبتسما قائلا أنه يشعر أنها بحاجه الي تدليك جسدها وهو مستعد للقيام بهذا , ولكنها رفضته . وتقابلا في إحدى الإستراحات بمدينة نيويورك مرة أخرى بعد عدة أسابيع وحاول التحرش بها مجددا , ولكنها صدته بعنف تحسد عليه . ثم إنقطعت صلتها به .

Image result for ‫افلام جيسيكا بارث‬‎

5- رائعة هوليوود الممثله جيسيكا بارث : دعاها لحجرته في أحد فنادق نيويورك لتوقيع عقد فيلم ” لقاء ”  Meeting , وفجأه أستلقى على السرير عاريا طالبا منها أن تدلك جسده العاري , وعندما تأكدت من غرضه السيء الدنيء , غادرت الحجره والفندق بسرعه . وكرر معها نفس التجربه بنفس السيناريو أثناء حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب  The Golden Globe , ولكنها غادرت غرفته بسرعه مما دفعه للصياح والصراخ خلفها !

Related image

6- الممثله الشهيره آشلي جاد جيمس : دعاها هارفي لتناول إفطار عمل معه في غرفته بأحد فنادق نيويورك عام 1997 , وعندما فتحت باب حجرته كانت رائحة الخمور تفوح في الحجره وكان يرتدي ملابس النوم .وسألها قبول طلبه المتواضع أن يدلك جسدها فرفضت , ثم عرض عليها أن تشاهده فقط أثناء إستحمامه , وكان يفعل حركات صبيانيه , وأصيبت آشلي بالرعب منه , إلا أنها غافلته وتركت المكان بدون إستئذان !

Related image

7- المخرجه والممثله آسيا أرجينتو : قالت أرجينتو أنه حدث عام 1997 أثناء جلوسها في أحد البارات مع المخرج والمنتج الكبير هارفي أنه حاول تقبيلها عنوه ورغما عنها , إلا أنها إبتعدت عنه وغادرت المكان في صمت , ولم تفصح عن هذا الموضوع لأحد حتى لا يتسبب هارفي في تدمير حياتها الزوجيه المستقره !

Related image

8- الممثله الفرنسيه الشابه جوديث جودريش : كانت في زياره لأمريكا عام 1996 , وتقابلت في أحد فنادق نيويورك مع المخرج الكبير هارفي وطلب منها أن تقدم له خدمة لن ينساها , وهي أن تدلك له جسده وذلك لأنها أحد التقاليد الأمريكيه مع الأصدقاء – كما أدعى – , وأثنء تدليكها له حاول الإقتراب منها وقام بجذب وخلع سترتها , مما إضطرها للخروج مسرعه من الفندق !

Related image

9- الممثله الناجحه روزانا أركيت : فعل معها مثلما فعل مع الآخريات قبلها في 1993 , عندما دعاها لكي تناقش معه سيناريو فيلمها الجديد , وأرغمها عنوة علي تدليكه لمدة ساعه كامله , وعندما حاول تطوير الموقف صدته بعنف وغادرت المكان مسرعه !

Image result for ‫ايما دي كونز‬‎

10-  جميلة السينما الفرنسيه الممثله إيما دي كونز : أثناء تواجده في العاصمه الفرنسيه باريس , إتصل هارفي بها هاتفيا وطلب منها الحضور الي الفندق الذي يقيم فيه , وعندما وصلت للفندق وجدته بإنتظارها في الإستقبال ز وبعد تناول القهوه أخبرها أن السيناريو داخل إحدى حقائبه بالغرفه ودعاها للدخول معه .وتبينت أن الأمر به فخ لإصديادها فنهرته وأسرعت بالإنصراف من الحجره والفندق !

 

  وذكرت مجلة بيزنيس إنسايدر أن قاتمة المتحرش بهن تشمل أيضا الممثلات منهن :

11. كيت بيكينسيل
12. أمبرا جوتيريز
13. لوسيا إيفانز

Related image

14. داون دونينج
15. زوي بروك
16. لوسي جودبولد

Related image

17. رومولا جاراي

Related image18. لورين سيفان
19. لويزيت جيس

Related image

20. كارا ديليفين
21. ليا سيدو
22. لورين أوكونور
23. كاثرين كيندال
24. إميلي نيستور
25. ليزا كامبل
26. تومي آن روبرتس
27. لورا مادن

Related image28. صوفي ديكس .
29. ميرا سولفينيو .

اترك رد