بالصور تعرف علي الفنانة جيهان خليل مفاجأة مسلسل “طاقة نور”

0
1259
بالصور تعرف علي الفنانة جيهان خليل مفاجأة مسلسل
الفنانة المغربية جيهان خليل هى من مواليد كازابلانكا عام 1987، عشقت الفن منذ الصغر حيث ألتحقت بمعهد “الكونسرفتوار” شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح .

قدمت جيهان العديد من المسرحيات باللغة الفرنسية والعربية ، وفي عام 2008 حصلت علي شهادة الليسانس في الفلسفة ، ونالت شهادة الماجستير في الفلسفة في عام 2011.

جيهان خليل عرفها المصريين والعالم العربي من خلال مشاركتها في برنامج “أراب كاستينج”، لأكتشاف المواهب وحصولها علي اللقب وكانت الفنانة غادة عبد الرازق من أفراد لجنة التحكيم في البرنامج . 

ظهروها الأول في عالم التمثيل كان في رمضان عام 2016 في مسلسل “الخانكة” مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وقامت بدور “تيا” وهي فتاة أرستقراطية من أب مصرى وأم فرنسية ، ومتزوجة من سليم “ماجد المصرى” ، وتواجه العديد من المشاكل الزوجية ، وتعاقدت جيهان علي عدة أعمال اخرى مثل حرملك وفيلم “المرج حلوان .

 

تقدم جيهان خليل في شهر رمضان الحالي مسلسل “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة ، حيث تجسد فيه دور “ناريمان” شقيقة هاني سلامة “ليل”، وتتألق جيهان في تلك الشخصية المتناقضة في مشاعرها طول الحلقات ، في مرة تجدها تحب وتعشق ومره تجدها شخصية شريرة غير سوية ، ولكنها تحب “ليل” وتبذل قصارى جدها لمساعدته ودائما ما تحاول علاجة من مرض الصرع .

علماً بأن المسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة ، وحنان مطاوع ، جيهان خليل ، إيهاب فهمي ،أشرف عبد الغفور وهايدى كرم ، ومن تأليف حسان الدهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز ويذاع علي قناة النهار الفضائية .

 

اترك رد