بالصور : تعرف علي صاحبة أحلي جسم في العالم ” الملقب بالكيرفي “

0
11138
بالصور :تعرف علي صاحبة أحلي جسم في العالم

   تعد بالنسبة لمصممي الأزياء غير صالحة كعارضة أزياء، لأنها لا تتمتع بالجسم المثالي ويطلق عليها مصممي الموضة والجمال هي صاحبة جسم “كيرفي” .

تصنف هذة الفئه من الفتيات بالنسبه لمصممي الأزياء ب” plus size” – أى بالجسد الممتلئ – ولكن بالنسبة لكثير من الدراسات العلميه تم تصنيفها وإعطائها لقب صاحبة أكثر جسد مثالي في العالم  , وهي ” كيلي بروك” .

كيلي بروك هي عارضة أزياء وممثلة انجليزيةالأصول أمريكيه بالمواطنه ، وهي صاحبة أجمل جسد فعلياً لهذا العالم ، وذلك وفقا للدراسات العلمية الأمريكية في جامعة “تكساس” ، وقد تم إختيار الجسم المثاليمن وجهة نظر مجموعه من الرجال ، ومن حيث إرتباط هذا الجسد بصحة المرأه .

هذه الأسباب جعلت الممثله الأنجليزيه كيلي علي قائمة الأكثر مثاليه في العالم بما يتوافر في جسدها من المعيير التي يراها منفذي الدراسه ، كما نشر موقع ” سايد بيرد ” Side Bird مؤخرا معايير الجمال التي يتم بمقتضاها إختيار الجسم المثالي .

  ومن معايير الجمال التي تناولتها الدراسه ” الطول ، الوزن ، شكل الوجه ، وشكل الجسم , وغير ذلك من الأشياء التي يرونها ضروريه ، والمفاجأه التي توصلت إليها الدراسه أن وزن الجسم الذي يدفع نساء العالم لقول ” أنا محتاجة أخس شويه ” يعتبر هو الوزن المثالي ، لأنه في هذه المرحلة يتمتع بالصحه والإزدهار والمعنويات المرتفعه بالإضافه الي سرعة جذاب عيون الرجال إلي ذلك الجسم .

 

ومن المعروف أن كيلي آن بارسنوس من مواليد مدينة روتشيستر الإنجليزيه فى يوم 23 نوفمبر عام 1979 , وهي أمريكية بالمواطنه , تعمل ممثلة سينما وتليفزيون , وعارضة أزياء , ومقدمة برامج تليفزيونيه . بدأت نشاطها الفني عام 1995 وهي فى السادسة عشر من عمرها . وأشهر أفلامها المهمه الإيطاليه , وجزيرة البقاء ,  In The Mood , Removal , House Of Nine .

بالصور :تعرف علي صاحبة أحلي جسم في العالم "المقلب بالكيرفي

الإنجليزيه “كيلي ” لم تجرى أى عملية تجميل من قبل , كما أن وجهها دائما مشرق ويضئ بالسعاده والابتسامه الجميله ، ومن وجة نظرها تعد هذه الصفات هي إحدى أسباب جمالها .

  وفي تصريح لها عقب حصولها علي اللقب , قالت كيلي ” أنا مندهشه لأنني دائما كنت عرضه للسخريه من الجميع بسبب جسدي ” وأنها كانت دائما معتاده علي سماع من حولها يصفها ب”الكيرفي ” – والتي معناها فى اللغه الإنجليزيه المنحني أو الذي به تقوس ، كما كان خبراء التجميل – أيضا – يصفونها بالممتلئه السمينه .

اترك رد