بالصور تعرف علي “علا فارس” ضيفة رامز تحت الارض

0
686
بالصور تعرف علي
في الحلقة السادسة من برنامج رامز تحت الأرض حلت الإعلامية الأردنية “علا فارس ” ضيفه علي رامز جلال ، والذي يعرض علي شبكة القنوات الفضائية “mbc مصر “.

شهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية والمرعبة التي تعرضت لها علا فارس خاصاً التعليقات التي قام بها مقدم البرنامج “رامز جلال” علي تصرفات الإعلامية .

ظهور علا فارس مع رامز جلال جعل الكثير يتساءل عن من هي علا فارس ، وهي تعد من أصغر النساء التي دخلت مجال الإعلام وهي بعمر ال17 ، وتعتبر أصغر مراسلة في الشرق الأوسط وتعمل حاليا في شبكة قنوات إم بي سي .

علا تحسين الفارس والدها كان نائبا في البرلمان الأردني التاسع وإستمر الي ملكية البرلمان العاشر ، وهي تنتمي الي عائلة عبد الرؤوف الفارس عضو في البرلمان الأردني الرابع من فترة 1954 الي 1984 ، وكان ممثل الأردن في مجلس الأتحاد العربي .

حصلت علي شهادة الثانوية العامة في سن ال16 والتحقت بكلية الحقوق وأنهت دراستها الجامعية في سن ال19 من جاملعة عمان الأهلية .

بدأت مسيرتها في سن ال17 كمراسلة في قناة العربية من الاردن لمدة 4 أعوام في عام 2004 ، وبعدها التحقت الي الأخبار بقناة “mbc1 ” كمذيعة ومقدمة لبرنامج إخبارى اجتماعي بعنوان ” إم بي سي في أسبوع .

في عام 2016 بدأت مسيرتها في التمثيل للمرة الأولي وشاركت في مسلسل “الدمعة الحمراء” وكان العمل من غنتاج قناة “إم بي سي 1 ” وبطولة الفنان السعودى تركي اليوسف .

حصلت علا علي عدة جوائز منها : جائزة ملتقي الإعلاميين الشبااب العرب كأحد أبرز الشخصيات الإعلامية الشابة المؤثرة ، وجائزة أفضل إعلامية أردنية بتصويت الجمهور في عام 2009 ، وحصلت علي المركز الأول في مسابقة أجمل مذيعة أخبار عربية بعد ما نافست 9 مذيعات أخرى .

 

اترك رد