بالصور: تعرف علي والدتة أبن كرستيانو رونالدو الحقيقة

0
163
بالصور: تعرف علي والدتة أبن كرستيانو رونالدو الحقيقة

  الكثير يعتقد بأن نجم الكرة العالمية كرستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد الأسباني ، إستخدم أم بديله لطفله الوحيد , ولكن كشفت الصحف العالمية عن الحقيقه والتي كانت  مفاجئه للجميع .

Related image

  حصلت الصحيفه علي إعتراف من أحد أصدقاء رونالدو المقربيين منه أن النجم البرتغالي فد تعرف علي نادله بأحد المقاهي في لوس أنجليوس الأمريكيه، وفي  أحد الأيام نظر إلي “النادله” وحملق في عينيها وتظاهر بأنه لا يجيد الإنجليزية وقال أن وانت معاً ، حينها لم تستطيع فهم مأربه ، بعدها إقترب رونالدو من النافذه وكتب أنا وأنت ورسم قلب . وإستجابت له النادله وذهبا سويا لإحدى الشقق لممارسة الحب .

Related image

  وبعد مرور الأيام عرفت النادله بأنها حامل وتأكدت أن الأب هو رونالدو وقامت بتعقبه من خلال وكيل أعماله جورجي منديز الذي بدوره أخبر رونالدو بالموضوع .

Image result for ‫زوجة كريستيانو رونالدو الحقيقية‬‎

  بعدها قام رونالدو بعمل فحص “دى أن أيه ” ، لأثبات أحقيته بالأبن ، فثبتت أبوته للطفل أثناء تواجده في جنوب أفريقيا مع منتخب البرتغال ، ثم أضاف الصديق أن كرستيانو مليونير لعوب وعندما تصل الأمور إلي العائله فأنه لا يستطيع رفض شيئا لأمه ، لأن عائلته كاثوليكيه محافظه ، فلا شك أنه سوف يقوم بفعل الصواب في النهايه ، حتي وإن أراد الهرب فإن والدته  “دولوريس” لن توافق علي هذا الأمر .

  بعد أن إنتشر الخبر أن كرستيانو رونالدو والد لطفل ، قال نجم مدريد لبعض الأصدقاء أنه يشعر بأنه “بوريس بيكر” في إشارة منه إلي نجم كرة المضرب الذي سبق وأن أنجب طفله من علاقه عابره في أحد المطاعم في لندن مما كلفة 20 مليون جنيه إسترليني .

Related image

  يذكر أن رونالدو طلب من أحد أصدقاؤه المقربيين أن يقوم بدور الوسيط من أجل التواصل لإتفاق يرضي الطرفين ، ويقضي بأن الطفل ينتقل للعيش في البرتغال بدلا من الولايات المتحده الأمريكيه .

Image result for ‫زوجة كريستيانو رونالدو الحقيقية‬‎

  وبعد التوصل الي إتفاق بين الطرفين , قام رونالدو بدفع ما يقرب من 15 مليون دولار مقابل إبقاء هوية الأم سريه , وتسليمه الطفل للعيش مع عائلته في البرتغال ، وقال رونالدو لأحد أصدقاؤه بأنه لن يكشف لابنه عن والدته الحقيقه حتي يبلغ الطفل الثامنة عشر من عمره .

اترك رد