بالصور : ظهر في مشاهد محدوده ولكنه عالق في أذهان الجماهير محمد التهامي “الريس برايز”

0
469
بالصور : ظهر في مشاهد محدوده ولكنه عالق في أذهان الجماهير محمد التهامي

هناك الكثير من النجوم كانوا لا يشاركون في العديد من الأعمال الفنية ، منهم من يظهر علي فترات متباعدة ومنهم من يبتعد عن الظهور فجأة .

برغم الظهور في أدوار صغيره إلا أنها جعلته مميز في عالم الفن ، العديد من النجوم الذين يظهرون ويختفون فجأة ، منهم الفنان محمد التهامي الذي اشتهر بدور “الريس برايز” ، صاحب مقولة “العيب في النظام يا بهايم ” ضمن أحدأث فيلم “فيلم ثقافي  “.

للشهرة أسماء تختلف عن الأسماء الحقيقة يستخدمها الفنان ليكون سهل ومميز ويعلق بأذهان الجماهير ، منهم الممثل الشاب “محمد التهامي” ، الذي ترك بصمة واضحة لدى المتابع العربي وخاصة المصرى ، لأنه يعد من أهم الشباب الذين شاركوا في العديد من الأعمال السينمائية ، وكان أخر عمل قدمه كان في فيلم “فيلم ثقافي”.

اّذا قمت بالبحث عن الفنان محمد التهامي ، علي محركات البحث جميعاً فلن يتم العثور علي أى معلومات شخصية ، حتي في جميع مواقع الفن والسينما وموقع ويكبيديا، كل ما يتوفر عنه أسمه فقط “محمد التهامي” ، الذي أشتهر بدور “الريس برايز” في الفيلم الشهير “فيلم ثقافي ” عام 2000 وكان من بطولة الفنان احمد رزق ، أحمد عيد ، فتحي عبد الوهاب .

محمد التهامي قدم في فيلم “فيلم ثقافي” دور شاب جلب لبعض الأشخاص المراهقين  فيلم جنسي وهم أبطال الفيلم ، ولم يظهر كثيراً وله مقولته الشهيرة التي تتردد حتي الأن ” العيب في النظام يا بهايم ” ، ويقصد نظام الفيديو بأنه لا يعمل من ذلك الوقت ولم يظهر “محمد التهامي ” حتي الأن في أى عمل فني ولم يعرف عنه أحد أى شئ .

شارك محمد التهامي في العديد من الأعمال الفنية قديماً ، حيث شارك الفنان عادل إمام في فيلم “الإرهابي” ، واشترك مع الهضبة عمرو دياب في فيلم “ضحك ولعب وجد وحب “، وايضا مع الفنان محمد فؤاد في فيلم ” إشارة مرور ” ، ومع الفنان حميد الشاعري في فيلم “قشر البندق” .

الفنان محمد التهامي لم يظهر في أى عمل درامي او سينمائي علي الأطلاق حتي وقتنا هذا ، ولم يتم التعرف علي مصيره بعد الإختفاء المفأجي ، ولكن رجح البعض بأنه ترك مصر وسافر إلي الخارج ، وقام بالإشتراك في عمل روائي يحكى عن الثورة في عام 2013 وكان بعنوان “الميدان”.

اترك رد