بالصور: فنانات تعرضن للتحرش الجنسي .

0
17784
بالصور: فنانين تعرضوا لتحرش الجنسي

تسجل ظاهرة التحرش الجنسي في المجتمع المصرى أعلي الارقام ، ولم تسلم الفنانات من هذه الظاهرة مثلها مثل أى فتاة أخرى .
حيث تحتل الدول العربيه المراكز الاولي في قائمة الدول التي تعاني من ظاهرة التحرش الجنسي ، ولكن المثير في الأمر أن هذه الظاهرة لم تعد قاصره علي فئه بعينها في المجتمع ، حيث أثبتت بعض الدراسات ان ظاهرة التحرش يعاني منها جميع الفتيات والنساء بمختلف الأعمار والأماكن مهما كانت طبقتها الإجتماعيه .

1-منه فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عبر أحد البرامج أنها تعرضت لتحرش الجنسي من قبل مجهولين ، أثناء سيرها علي أحد الطرق وتهجموا عليها وقاموا بسرقة متعلقاتها بالإضافة الي سيارتها ، وأضافت منة أنها تعرضت للضرب والإهانة اللفظية من قبل اللصوص .

2- هيفاء وهبي

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لتحرش الجنسي أثناء حضورها حفل أفتتاح فيلمها الجديد ” حلاوة روح “، حيث شهد الحفل ازدحام كبير من قبل الجماهير مما أدى الي التجرش بها بطريقة سيئة ، ولكن استطاع البودى جارد الخاص بها إنقاذ الأمر وسرعان ما نقلوها الي صالة العرض .

3- إلهام شاهين

تعرضت الفنانة إلهام شاهين لتحرش الجنسي أثناء عرض فيلمها ” هز وسط البلد” ، من قبل أحد المعجبين حيث قام بوضع يدة علي كتفها بطريقة سيئة بحجة التصوير معاها ، وأعربت النجمة عن استيائها من الواقعة حيث التفت له وقالت ، مش من حقك تحط ايدك عليا بالشكل دا ومش هصور معاك بعد التصرف دا ، اصل انا مش حق مكتسب للبشر .

4- يسرا اللوزي

صرحت النجمة الشابة يسرا اللوزى أنها تعرضت لتحرش وهي طفلة ، مضيفة أن لا يوجد فتاة في مصر لم تعاني من هذه الظاهرة سواء صغير أم كبير .

5- مروه
تعتبر النجمة لبنانية هي الأكثر تعرضاً لتحرش في الوسط الفني واكثر الفنانين جدلاً ، حيث تعرضت لتحرش الجني في عام 2007 أثناء حضور حفل بالأسكندرية ونظراً لغياب التنظيم الحشد الكبير تم الأعتداء عليها جسدياً وكادت أن تفارق الحياة ، وفرت هاربة الي شقة بالجوار حتي صباح اليوم التالي ، وتكرر الامر نفسه أثناء حضورها حفل أقتتاح فيلم ” تتح” .

اترك رد