بالفيديو : أغنية “بص أمك ” تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي

0
526
بالفيديو : أغنية
نشر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ،فيديو لأغنية جديدة بعنوان “بص أمك ” والذي حاز علي 2 مليون مشاهدة في الساعات الأولي للكليب علي اليوتيوب .

نشرت الأغنية كدعاية لفيلم ” سلك عريان ” والمقرر طرحه خلال الأيام المقلبة ، وتتضمن الأغنية الكثير من الإيحاءات الجنسية والغير أخلاقية من قبل مؤدية الأغنية ليلي عامر مما أثار المشاهدين ، بالإضافة الي العنوان الذي تؤدية المغنية وكأنها تقوم بسب حبيبها .

تقدم مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية أحمد مهران ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد سمير المراغي ، المالك والمخرج لشركة ميديا أرت المنتجة للأغنية بالإضافة الي المغنية ليلي عامر باعتباره خادشا للحياء ويدعو للتحريض علي الفسق والفجور.

قام أحمد المراغي منتج ومخرج فيلم ” سلك عريان ” بالدفاع عن الأغنية حيث قال أن الاغنية الخاصة بالفيلم لا يوجد بها أى شئ مسئ وانه قام علي فتاة تشكو من حماتها .

وأضاف أن الاغنية لا يوجد بها شئ خلاعة أون الكلمة التي أثارت الجدل حول الاغنية وهي ” بص أمك ” إذا تم التركيز في الكلمة سيتم فهم معناها ، وجاء ذلك خلال مادخلة هاتيفية في برنامج ” إقتحام ” علي شاشة قناة ” الحدث اليوم “.

ومن جانب أخر تبرأ الفنان مجدى عبد الحيلم بطل الفيلم من الأغنية ، لأفتا أنه مصور ضمن أحداث العمل كما أبدا اسفه علي ما حدث  من سوء فهم .

بالإضافة الي قام مجدى عبد الحليم بالإعتذار للمشاهدين عما جاء في الكليب أن لم يكن يعلم بأنه سوف يثر غضب الجماهير وأعتقد أنه كوميديا فقط .

اترك رد