بالفيديو: تعرف علي أفلام عيد الفطر 2017 ومفاجأت غير متوقعه عنها

0
376
بالفيديو: تعرف علي أفلام عيد الفطر 2017
مع قرب نهاية شهر رمضان الكريم تستعد أبواب السينما لتفتح من جديد ، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأفلام التي ستعرض في عيد الفطر المبارك .

من المتوقع حدوث منافسة شديدة بين الفنانين في عيد الفطر ، وذلك بسبب طرح عدد من الأفلام يقوم ببطولتها نجوم عادة ما يكون كل منهم نجم الشباك الأول .

موقع عرب توب يقدم لكم دليل أفلام عيد الفطر المبارك 2017 .

اولاً: فيلم أحمد عز “الخلية”.

فيلم الخلية يعد ثاني تعاون بين الفنان أحمد عز والسيناريست صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان بعد فيلم “ولاد رزق” ، والذي يشارك فية بطولته محمد ممدوح وأمنية خليل واحمد صفوت وميرهان حسين .

تدور أحداث الفيلم حول التصدى لعمليات إجرامية خطيرة ، ويجسد فيه أحمد عز دور ظابط شرطة متخصص في عمليات مكافحة الإرهاب .

ثانيا: فيلم محمد رمضان “جواب اعتقال ”

بعد غياب الفنان محمد رمضان عن السباق الرمضاني هذا العام لأسباب شخصية “أدء الخدمة العسكرية ” يطل علينا بفيلم “جواب اعتقال” للمنافسة به في موسم أفلام عيد الفطر .

تدور قصة الفيلم حول شخصية “خالد الدجوى” الذي يجسدها محمد رمضان ، الذي ينضم إلي جماعات إرهابية اعتقاداً منه بأنه جهاد في سبيل الله ، ولكن عندما يطلب منه شقيقة الأصغر أحمد “محمد عادل” الإنضمام الي تلك الجماعة يرفض خالد ولكن شقيقة يصر علي موقفه ، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين “شقيقة أحمد” وأحد أفراد الجماعة ويقتل ، ويسعي “خالد” للإنتقام من الجماعة ولكن في الوقت نفسة يصدر “جواب اعتقال” من الشرطة ضده .

ثالثا: فيلم محمد هنيدى “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”

بعد ظهور محمد هنيدى في إعلانات شهر رمضان الحالي ، يعود إلينا للمنافسة في موسم أفلام عيد الفطر بفيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” ، وذلك بعد اخر ظهور لهنيدى علي الساحة كان من خلال فيلم “يوم مالوش لازمة ” عام 2015 .

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “عنتر العبسي” الذي يصارع الرجال من اجل الفوز بفتاة القبيلة وذلك في إطار كوميدى .

 

الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدى ويشاركه “باسم سمرة ، درة، علاء مرسي، هالة فاخر ، لطفي لبيب وخالد سرحان ، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وفكرة صادق شرشر وإخراج شريف إسماعيل .

رابعا: فيلم أحمد السقا “هروب اضطرارى ”

يعتبر فيلم “هروب اضطرارى ” التعاون الثاني بين الفنان أحمد السقا والمخرج أحمد موسي بعد مسلسل ” الحصان الاسود” الذي يعرض في شهر رمضان الحالي .

تدور أحداث الفيلم حول مقتل أبن رجل أعمال ، ويتهم شخصين كانت هناك علاقة تربطهم به ، مما يضطر هما الي الهروب وتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي .

الفيلم يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم ” غادة عادل ، فتحي عبد الوهاب ، أأمير كرارة ، مصطفي خاطر ، عزت أبو عوف ، بيومي فؤاد ، أحمد زاهر ، دينا الشربيني ، محمد فراج ، أحمد فهمي ، باسم سمرة .

خامساً:فيلم تامر حسني “تصبح علي خير”

يعود المطرب تامر حسني الي السينما مرة أخرى بعد غياب عامين ، وينافس في موسم افلام العيد بفيلم “تصبح علي خير ” .

في البداية كان من المقرر أن يحمل الفيلم أسم ” ولا في الأحلام” ولكن تم تغيرة الي “الخديوى” وهو أسم شخصية تامر حسني ، الي أن استقر في النهاية علي أسم “تصبح علي خير”.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يتفنن في إيذاء المشاعر لكونه شخص غني ويعيش في حالة من الحزن ولكن في إطار كوميدى .

يشارك تامر حسني البطولة كلاً من ” درة ، بيومي فؤاد ، مي عمر ، محمود البزاوى والفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي .


سادساً: فيلم خالد الصاوي “الأصليين”

فيلم الأصليين يعد ثاني تعاون بين المؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد، وتعتبر هذه المرة الأولي الذي يكتب فيها أحمد مراد لسينما مباشرة دون طرح العمل في رواية كما حدث في افلامه السابقة .

تدور أحداث الفيلم في جو من الغموض والأسارة ، حول طريقة بصمة العين بالوراثة وكيفية استخدامها في التجسس علي الأشخاص من خلال منظمة تسمي الأصليين .

الفيلم من بطولة الفنان “خالد الصاوى ، ماجد الكدواني ، كندة علوش ، محمد ممدوح ، منة شلبي .

 

اترك رد